• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العين والظفرة.. الأجواء الرائعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (العين)

يستهل العين المتوج باللقب الموسم الماضي رحلة الدفاع عن لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم، بمواجهة بعيدة عن كل التوقعات أمام ضيفه الظفرة، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الأولى للبطولة، وسط معنويات عالية، أمام جماهير «البنفسج» التي عاشت أجواء رائعة من السعادة بكأسي الصداقة والسوبر في غضون أسبوع فقط.

ولن تكون المواجهة في متناول «البنفسج»، استناداً إلى الندية القوية بين الفريقين في المواجهات الماضية خلال المواسم السابقة، كما أن العين لن ينسى التعادل الذي فرضه عليه «فارس الغربية» في يناير الماضي، بمناسبة تدشين ستاد هزاع بن زايد، إذ كان يُمني نفسه بالفوز في افتتاح الملعب الجديد، غير أن الظفرة أحال كل هذه الأحلام إلى واقع مختلف، وفرض عليه التعادل 1-1.

ويظهر الثلاثي الأجنبي في صفوف العين، البرازيلي فليبي باستوس والهولندي رايان بابل للمرة الأولى مع الفريق في الموسم الجديد، في حين أن زميلهما الهداف النيجيري إيمانويل إيمنيكي أمام شكوك عدة حول مشاركته مع الفريق بداعي الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية مع النصر في نهائي السوبر رغم تحسن حالته الصحية.

وتتوافر خيارات عدة أمام المدرب الكرواتي زلاتكو دالتش لتعويض الغياب المحتمل للاعب إيمنيكي بوجود أفضل العناصر، خصوصاً سعيد الكثيري وإبراهيما دياكيه، في حين تبدو بقية الأسماء الأخرى في قائمة العين أمام أقصى درجات التأهب لتعزيز مرحلة الانتصارات القوية للفريق في المباريات الماضية، بوجود العقل المفكر عمر عبدالرحمن والكوري الجنوبي لي ميونج ومحمد عبدالرحمن وراشد عيسى.

وفي المقابل، يعول مدرب الظفرة الفرنسي لوران بانيد على عناصر الخبرة والشباب في صفوف فريقه للوقف سداً قوياً أمام الطموحات العيناوية في الظفر بالنقاط الثلاث بوجود الهداف العملاق ماكيتي ديوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا