• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الأسعار تبدأ من 10 دراهم

ستاد هزاع بن زايد يطرح فئات جديدة لتذاكر المباريات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

العين (الاتحاد)

إنهاء موسم كروي بإحراز بطولة، واستهلال موسم جديد باقتناص كأس السوبر، لم يكن كافياً لإسعاد جماهير وعشاق البنفسج، حيث كشفت إدارة استاد هزاع بن زايد، وبالتعاون مع نادي العين الرياضي الثقافي، النقاب عن الفئات الجديدة لتذاكر حضور المباريات المقامة على استاد هزاع بن زايد، والتي جاءت مصممة لتناسب مختلف الاحتياجات وتستقطب أكبر عدد من الجماهير.

وتم الإعلان عن أسعار تذاكر حضور المباريات المقامة ضمن البطولات الثلاث التي يشارك فيها الفريق العيناوي هذا الموسم، وهي دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي والبطولة الآسيوية، وتتراوح أسعار التذاكر من 10 دراهم، وتتدرج حتى تصل إلى 250 درهماً لقاعة كرة القدم.

وقال محمد القاضي المدير التشغيلي في ستاد هزاع بن زايد، حول هذا الموضوع: «تصميم الفئات الجديدة للتذاكر يسهم في ازدياد أعداد الجماهير الآتية لمؤازرة فريقها، وهو ما يمثل دفعة وحافزاً للاعبين كافة، لمضاعفة الجهد وتقديم أفضل ما لديهم لإسعاد هذه الجماهير».

وأضاف: «لا شك أن الحضور الجماهيري في المباراة لتشجيع ومؤازرة اللاعبين، يمنح المزيد من الثقة التي تتكلل بتحقيق البطولات، وإضافة ألقاب غالية إلى خزينة «الزعيم»، ونحن على ثقة بأن الجماهير العيناوية الوفية سوف تواصل دعمها، وأن استاد هزاع بن زايد سيشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً في مباريات هذا الموسم، خاصة بعد طرح الفئات الجديدة للتذاكر».

ويذكر أن إدارة استاد هزاع بن زايد شددت على أهمية الحصول على تذكرة دخول الملعب. ويمكن التعرف على تفاصيل الفئات الجديدة وأسعارها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae، والذي يوفر أيضاً خدمة اختيار أماكن الجلوس وتحديد الفئة المرغوبة، ومن ثم إتمام عملية الشراء عبر الموقع، وتتوافر التذاكر أيضاً في شباك التذاكر من الساعة الرابعة عصراً، وحتى التاسعة مساءً قبل ثلاثة أيام من موعد أي مباراة في الاستاد.

واختتم القاضي تعليقه قائلاً: «إن التدرج في أسعار الفئات المختلفة للتذاكر الجديدة، يعكس حرص إدارة استاد هزاع بن زايد ونادي العين الرياضي الثقافي، إتاحة المجال أمام مختلف شرائح المجتمع للاستمتاع بالحضور لأرض الملعب لمشاهدة فريقهم عن قرب والاستمتاع برياضتهم المفضلة من قلب الحدث، الأمر الذي سيعطي ملاعبنا الكروية الزخم الجماهيري المطلوب الذي يعزز من مكانة الإمارات على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية».

فئات التذاكر للموسم الجديد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا