• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبيض الشباب» يخسر أمام البوسنة ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

خسر منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم «مواليد97» أمام البوسنة والهرسك 1-2، في المباراة الودية أمس الأول، ضمن معسكره الخارجي في العاصمة الصربية بلجراد، في إطار تحضيرات الأبيض الشاب لبطولة المنتخبات الخليجية، التي تحتضنها قطر خلال الفترة من 3 إلى 12 سبتمبر المقبل، وللتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا «19 سنة»، والتي تستضيف فلسطين مباريات مجموعة منتخبنا من 1 إلى 7 أكتوبر المقبل.

وتعد تجربة المنتخب البوسني اللقاء الدولي الأول لمنتخبنا الوطني في المعسكر الخارجي، بعدما سبق وأن لعب مباراتين مع الأندية المحلية، وسجل هدف «الأبيض» اللاعب خلفان النوبي.

ويخوض منتخبنا الوطني تجربة أخرى اليوم ضد نظيره المنتخب الصربي، على أن يختتم سلسلة لقاءاته بمواجهة فريق بارتيزان الصربي يوم الاثنين المقبل، قبل أن تعود البعثة 25 أغسطس الجاري.

بدوره، أثنى الدكتور موسى عباس، عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة، مشرف منتخب الشباب، على مكان المعسكر في صربيا الذي تتوفر به جميع متطلبات واحتياجات الفريق لإنجاح المعسكر الخارجي، مشيداً بالدور الكبير والمجهودات المقدرة، التي يقوم بها المدرب بدر صالح وجهازه المعاون والكادر الإداري والطبي.

ولفت إلى أن المعسكر يسير بصورة جيدة، خاصة بعد انضمام عدد كبير من العناصر الجديدة في قائمة «الأبيض الشاب»، متمنياً أن تنعكس الروح الإيجابية في الاستحقاقات المقبلة للمنتخب خاصة في التصفيات الآسيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا