• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بوناميجو:

«الملك» يلعب بالطريقة الحديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

عماد النمر (الشارقة)

أكد البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة أنه يتوقع أن يبدأ فريقه الدوري بصورة جيدة، بعدما استعد لتقديم مستوى متميز في المسابقة، موضحا أن الدوري الإماراتي يزداد قوة وتنافسية في كل موسم، وفي النسخة الحالية ستكون الإثارة حاضرة بشكل أقوى، وقال أتمنى أن يؤدي «الملك» مباراة جيدة أمام الشباب.

واعترف بوناميجو بتفوق الشباب على الشارقة في آخر 6 مواسم بصورة واضحة، لكن هذا لا يعني خسارة اللقاء، والشارقة جاهز تماماً للقاء ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره .

وأشاد بوناميجو بالشباب، وقال إنه فريق قوي، وأدى بشكل جيد خلال المواسم الخمس الماضية، وحقق نتائج لافتة، ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين خاصة الأجانب، ولديهم استقرار على مستوى اللاعبين والجهاز الفني، وتعاقدوا مع اللاعب البرازيلي جو ألفيس وهو صاحب قدرات عالية ولعب في كأس العالم الأخيرة.

وحول الطريقة الدفاعية التي يلعب بها الفريق وهل سيحدث تغييرات جوهرية هذا الموسم، قال: خلال الموسم قبل الماضي كان الشارقة أفضل، لكن في الموسم الماضي تلقى الفريق أهدافاً كثيرة بسبب الأخطاء الدفاعية، ونبحث عن التوازن الدفاعي والهجومي، لأنه يجعل الفريق في حالة جيدة وهي الطريقة الحديثة التي يلعب بها الشارقة هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا