• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بالهول يكرم سانجاهور

أحمد بن راشد يأمر بدخول جماهير الوصل مجاناً إلى الدرجة الثانية بـ «ملعب زعبيل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

علي معالي (دبي) - أمر سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل، بدخول جماهير الوصل إلى الدرجة الثانية مجاناً في جميع المباريات التي تقام بملعب «زعبيل» حتى نهاية الموسم، تقديراً من سموه للدور المهم لعشاق «الأصفر» في دعم اللاعبين معنوياً داخل الملعب وحافزاً لهم، حتى ينجح «الإمبراطور» في إنهاء الموسم بالشكل اللائق بحجم وقوة الفريق.

وتقدم راشد بالهول رئيس مجلس الإدارة بالشكر إلى رئيس النادي على هذه المكافأة الغالية، التي تدل عن مدى قرب سموه من جماهير الفريق، ولاقت المكرمة تجاوباً كبيراً وتفاعلاً من محبي «الإمبراطور» الذين أكدوا أن المباريات المقبلة سوف تشهد حضوراً كبيراً داخل ملعب زعبيل وخارجه أيضاً، وأن لقاء الشباب في الجولة المقبلة سوف يكون «خير دليل».

من ناحية أخرى، قام راشد بالهول، بتكريم السنغالي أندريه سانجاهور، في حفل بسيط، تقديراً لجهوده التي بذلها خلال فترة وجوده مع الفريق، حتى التعاقد مع البرازيلي ريكاردو أوليفييرا بدلاً منه، وتمنى بالهول التوفيق لسانجاهور في مسيرته الاحترافية المقبلة، مشيراً إلى الأخلاق العالية التي يتحلى بها المهاجم الذي كان أفضل قدوة للاعبين في الدوري، وكان سانجاهور انضم للفريق في أغسطس الماضي، وشارك في 22 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهدف.

من جانبه، طالب سانجاهور لاعبي الوصل بمزيد من الجهد، وقال: «الفهود» يستحق مركزاً يليق به وبجماهيره العريضة والعاشقة للكرة، وأنتظر أن يعود الفريق لوضعه الطبيعي في الفترات المقبلة، في ظل الرغبة الكبيرة من جميع اللاعبين، بتقديم أفضل العروض حتى يستعيد الفريق قوته وعافيته».

وأضاف: «حاولت تقديم أفضل ما لدي، وكان هدفي إسعاد جماهير الوصل، ووجدت الدعم والمعاونة الكبيرين من المدربين والإداريين والجماهير، لكن التوفيق لم يحالفن، وهي أمور واردة في عالم اللعبة». وقال: «أوليفييرا من المواهب الكروية الجميلة، وسعدت كثيراً بلقائه قبل المباراة الأخيرة أمام الشعب، حيث ودعت الجماهير، ويدي في يده، وهذا يؤكد مدى العلاقة الوطيدة بيننا، وتمنى أوليفييرا لي التوفيق»، مؤكداً أن الحظ لم يساعدن لخدمة الوصل خلال الفترة التي قضيتها بين جدران هذا النادي الكبير. وأضاف: «متأكد من نجاح أوليفييرا مع الفريق؛ لأنه نجم وهداف من طراز عال، ويعرف كيف يقود فريقه إلى تحقيق الانتصارات، وهو ما يجعلني متفائلاً بمسيرة الوصل، ورغم قصر الفترة التي قضيتها في (القلعة الصفراء)، إلا أنها محطة رائعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا