• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

هنأ القيادة وشعب الإمارات باللقب الخليجي

هزاع بن زايد: فرحتنا مضاعفة لأن الإنجاز تحقق بأيد وطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

أبوظبي (وام) - هنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وشعب الإمارات الكريم، بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخب كرة القدم، إثر تتويجه بطلاً لكأس الخليج في دورته الحادية والعشرين التي أقيمت في مملكة البحرين الشقيقة.

كما هنأ سموه منتخبنا وأعضاء البعثة المرافقة من طاقم إداري وفني بهذا الإنجاز المشرف، مشيداً سموه بالمستوى المتميز الذي ظهر به «الأبيض»، وما أبرزه من مهارات فنية وروح رياضية عالية مكنته من الفوز.

مصدر فخر

وأكد سموه أن ما تحقق هو مصدر فخر واعتزاز لكل إماراتي، وهو نقطة تحول في مسيرة الرياضة الإماراتية، متمنياً تحقيق المزيد من الانتصارات في مختلف المجالات الرياضية، لرفع راية بلادنا الحبيبة خفاقة عالية، تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وأشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بالوقفة الجماهيرية الكبيرة التي نعتز بها، والتي تعبر عن حب شعب الإمارات وإخلاصه لوطنه وقيادته، ما كان له الأثر الإيجابي في دفع مسيرة منتخبنا الوطني لتحقيق الانتصارات، والظهور بالمظهر المشرف الذي أسعد كل إماراتي الصغير قبل الكبير.

وقال سموه «إن ما شهدته الإمارات من فرحة واحتفال بفوز منتخبنا الوطني يعبر بالدرجة الأولى عن مدى حب شعب الإمارات لبلده وتطلعه إلي تحقيق المزيد من الإنجازات باسم الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا