• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المنهالي: مباراة «السماوي» و«العنابي» مفترق طرق!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

وصف محمد عيضة المنهالي عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم المشرف على الفريق، مباراة «السماوي» أمام الوحدة غداً بـ «مفترق الطرق»، وقال: الجميع يدركون أن هناك منافسة شرسة على الصعود إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي بين ثلاثة فرق في المجموعة، هي بني ياس والأهلي والظفرة التي تتساوى في رصيد 8 نقاط، لذلك فإن علينا خدمة أنفسنا بأنفسنا من خلال تحقيق الفوز في مواجهة الغد، خصوصاً أن الوحدة أصبح خارج المنافسة.

ونفى المنهالي أن يكون لخروج الوحدة تأثير على أدائه غداً، مؤكداً أن العكس هو الصحيح، حيث يلعب المنافس من دون أي ضغوط عصبية على لاعبيه، الأمر الذي سوف ينعكس عليه بالإيجاب.

وأكد ثقته في قدرة الجهاز الفني واللاعبين على تخطي المباراة الصعبة، مشيراً إلى أن «السماوي» لا تزال أمامه مباراة مؤجلة أمام الظفرة، لكن من المهم جداً حسم الأمور غداً.

وأعلن أن مجلس إدارة الشركة برئاسة مبارك بين محيروم سوف يجتمع مع الإسباني لويس جارسيا مدرب الفريق عقب لقاء الوحدة، لمناقشة الأمور كافة التي تتعلق بالفترة الماضية، وأيضاً متطلبات المدرب، سواء على صعيد المواطنين أو الأجانب، ووجهة نظره في جميع اللاعبين، والأداء العام لهم خلال الفترة الماضية. على جانب آخر، يختتم بني ياس تدريباته مساء اليوم، استعداداً للقاء الوحدة في الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي، عل ملعب ستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، ويفتقد «السماوي» لجهود لاعبيه الدوليين عامر عبد الرحمن وحبوش صالح، فضلاً عن فواز عوانة للإصابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا