• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النصر والإمارات.. حديث الذكريات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

مراد المصري (دبي)

يستهل النصر والإمارات مشوارهما مساء اليوم في دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويبحث كلاهما عن النقاط الثلاث بذكريات الموسم الماضي الذي شهد تفوق «العميد» مرتين بالنتيجة نفسها 3- صفر.

ويدخل النصر اللقاء بتشكيلة متجددة، بعد التعاقد مع رباعي أجنبي ذي نزعة هجومية، وهم البرازيلي نيلمار والبوركيني بيترويبا والتشيلي خمينيز وأخيراً الفرنسي كيمبو إيكوكو الذي سيكون قادراً على خوض أول مباراة بالقميص الأزرق، رغم مراوغة الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني، مع الدفع بطارق أحمد وعامر مبارك في الارتكاز، وتوفر علي العامري وخليفة مبارك لشغل مركز قلب الدفاع إلى جانب عصام ضاحي.

وتلقى الفريق دفعة إيجابية بعودة محمود خميس من الإيقاف، بعد غيابه عن لقاء كأس السوبر أمام العين، مع غياب الإصابات عن الفريق.

من جانبه يدرك المدرب البرازيلي كاميلي مدرب «الصقور» صعوبة المهمة، حينما يواجه فريقاً تجرع منه الخسارة مرتين الموسم الماضي.

وسيكون الأسترالي بريت هولمان الأبرز في صفوف «الأخضر»، حيث تتسلط الأنظار عليه، لخوضه مباراة عاطفية أمام فريقه السابق الذي حقق معه 3 ألقاب في عامين، وتقلد شارة القيادة فيه، قبل أن يرحل بعد انتهاء عقده. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا