• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يشيد بالدور الوطني لـ «كلنا الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بالإنجازات الوطنية والمجتمعية التي حققتها جمعية «كلنا الإمارات» برئاسة الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، مثمنا رعايته ودعمه للمبادرات الوطنية والاجتماعية التي نفذتها الجمعية بسواعد أبناء الوطن ورفعت اسم الإمارات عالياً.

جاء ذلك خلال تكريم معاليه مساء أمس لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية كلنا الإمارات وأعضاء الجناح البحري في الجمعية، واستمع معاليه إلى شرح من الشيخ مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية عن أنشطة الجمعية، وأهدافها المتمثلة في تعزيز وترسيخ مفهوم الوطنية، وقدم ابن حم لمعاليه نسخة من الكتاب السنوي للجمعية.

وخلال اللقاء تسلم معاليه هدية من جمعية كلنا الإمارات، عبارة عن نسخة مصغرة عن اللآلئ التي تم غرسها خلال الاحتفال باليوم الوطني الـ 43.

.. ويرعى حفل « بارونات النفط» الخيري لدعم مرضى السرطان

أبوظبي (وام)

يقام في 6 مارس المقبل حفل «بارونات النفط الخيري « التابع لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول « أديبك «، ويهدف الحفل في عامه الثاني عشر إلى تقديم الدعم المادي لجمعية أصدقاء مرضى السرطان عبر جمع التبرعات من المشاركين في هذه المناسبة السنوية، ويقام الحفل تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في مضمار ميدان لسباق الخيل.

ويدعم الحفل جمعية أصدقاء مرضى السرطان وهي جمعية خيرية تقدم الدعم المعنوي والمالي والعاطفي والطبي إلى المرضى المصابين بالسرطان وتعمل في أرجاء دولة الإمارات على التوعية بالمرض وتأكيد أهمية الكشف المبكر والوقاية، وحصل ألف و10 من مرضى السرطان على دعم الجمعية منذ انطلاقها قبل 16 عاماً. وقالت أميرة بن كرم رئيسة مجلس الأمناء والعضو المؤسس في الجمعية: إن حفل « بارونات النفط « الخيري تمكن خلال السنوات الثمان الأخيرة من تحقيق تقدم كبير وتقديم دعم مستدام لجهود الجمعية، ويعتبر منصة مثالية لجمع التبرعات وتعزيز نشر الوعي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض