الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نظام «النجوم العالمي» لتصنيف خدمات شرطة أبوظبي

نظام «النجوم العالمي» لتصنيف خدمات شرطة أبوظبي
10 ديسمبر 2018 03:16

دبي(الاتحاد)

وقعت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، مذكرة تفاهم في مجال تبادل الخبرات والتجارب وتعزيز التعاون المشترك لتطبيق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات في مراكز الخدمة التابعة لشرطة أبوظبي، بما يرفع كفاءة الخدمات ويسهل رحلة المتعاملين.
وبتوقيع المذكرة تكون شرطة أبوظبي أول جهة محلية في إمارة أبوظبي، تطبق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، بهدف رفع كفاءة الخدمات الحكومية وإعادة صياغة مفهوم مبتكر وإطار متكامل لتقديم الخدمات الحكومية، وبناء نموذج لحكومات المستقبل.
وأكدت معالي الرومي، أن حكومة الإمارات حريصة على مشاركة تجارب الارتقاء بجودة الخدمات وآليات عملها المبتكرة، وإتاحتها للتطبيق في الجهات الحكومية المحلية حتى يحصل كل متعامل على أفضل وأرقى خدمة بسهولة ويسر، ويحظى بتجربة إيجابية ورحلة مريحة، ما يمثل أحد الأهداف الرئيسة التي تعمل الحكومة على تحقيقها عبر تعزيز مستويات الأداء والكفاءة.
وأثنت وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة على مبادرة شرطة أبوظبي بأن تكون أول جهة حكومية محلية تتبنى نظام النجوم وتطبقه في الإمارة، ما يضاف إلى سلسلة المبادرات التي تنفذها لرفع جودة الحياة في المجتمع.
وأشارت الرومي، إلى أن رفع كفاءة ومستوى أداء الجهات الحكومية في الدولة وتأهيل القدرات البشرية ودعمها لتبني نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات يسهم في تقديم خدمات حكومية متطورة ذات جودة عالية، ويحقق التكامل وتنسيق الجهود بين الجهات الاتحادية والمحلية.
وأكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي، أن مشروع تطبيق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات الحكومية يعد حافزاً على التطوير المستمر وباعثاً على النقلة النوعية في كفاءة الخدمات الحكومية ورفعها لأفضل المستويات العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©