الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفاة رضيعة سقطت من الطابق الثالث بالشارقة

وفاة رضيعة سقطت من الطابق الثالث بالشارقة
26 فبراير 2016 20:00

توفيت طفلة عربية رضيعة، تبلغ من العمر 14 شهراً إثر سقوطها من شرفة بالطابق الثالث من بناية سكنية في منطقة مويلح بالشارقة.

وكان قسم الطوارئ بمستشفى القاسمي بالشارقة، استقبل الطفلة مساء أمس الأول، حيث أجريت لها العلاجات اللازمة، إلا أنها توفيت بعد وصولها بساعات للمستشفى نتيجة للإصابات البالغة التي تعرضت لها.

واستقبلت غرفة العمليات في القيادة العامة بلاغاً بالواقعة نحو الساعة العاشرة من مساء أمس الأول، حيث تبين سقوط الطفلة (م. خ. أ)، وأنه بعد نقلها عبر سيارة الإسعاف الوطني لمستشفى القاسمي بالإمارة تأكدت وفاتها.

وباشرت شرطة الإمارة التحقيق في الواقعة مع أهل الطفلة للتعرف إلى الأسباب التي أدت لسقوطها، وملابسات الحادث، فيما أمر وكيل النيابة بإحالة جثتها للمختبر لتحديد أسباب الوفاة، وبالتالي استخراج إذن الدفن.

وتعتبر هذه الحالة الثانية التي تحدث خلال الأيام الماضية بعد وفاة الطفلة السورية التي تبلغ من العمر 4 أعوام، إثر سقوطها من شرفة بالطابق الثامن من بناية في منطقة التعاون بالشارقة.

وكانت القيادة العامة لشرطة الشارقة، قد قامت بالعديد من الحملات الإعلامية والتوعوية خلال الفترات الماضية ركزت خلالها على إهمال بعض الأهالي والتسبب في حوادث مميتة لأبنائهم، مؤكدة أن على أولياء الأمور دورا كبيرا ومحوريا في مثل هذه المواقف، إذ إنه يجب أن تكون هناك مراقبة دائمة ولصيقة للأطفال عند اقترابهم من النوافذ والتأكيد على أهمية إغلاق جميع النوافذ من أجل سلامة الأطفال، إضافة إلى تركيب القضبان المعدنية على النوافذ ما يسهم في حماية الأطفال، وضرورة إبعاد جميع قطع الأثاث عن النوافذ حتى لا يتسنى للأطفال التسلق عليها، وبالتالي السقوط من النافذة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©