• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

أهدت اللقب إلى الشيخة فاطمة

فاطمة بنت طحنون على عرش بطولة محمد بن سعيد للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - توجت الشيخة فاطمة بنت طحنون بن زايد آل نهيان، بطلة للنسخة السادسة من بطولة الشيخ محمد بن سعيد بن حمدان آل نهيان لتنس السيدات، التي اختتمت منافساتها مساء أمس على ملاعب التنس بقصر الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، وتقام البطولة برعاية كريمة من الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان. وتوجت الشيخة فاطمة بنت طحنون بكأس البطولة، بعد الفوز المستحق على هانيا كليب في المباراة النهائية، بمجموعتين نظيفتين، وجاءت المباراة قوية مثيرة، واتسمت بالمستوى الفني العالي.

وقدمت البطلة أداءً راقياً، في فنون اللعبة، الشيء الذي يبشر بمستقبل باهر، في عالم لعبة التنس، واستطاعت أن تفوز بالمجموعة الأولى بستة أشواط مقابل شوطين، فيما حسمت المجموعة الثانية لصالحها أيضاً بستة أشواط مقابل ثلاثة.

وكانت الشيخة فاطمة بنت طحنون بن زايد آل نهيان قد صعدت إلى المباراة النهائية، بعد الفوز المستحق على مي الخميري في مباراة الدور نصف النهائي بمجموعتين نظيفتين.

ولم تكتف بطلة منافسات الفردي بتتويج الأمس، حيث استطاعت أن تصعد أيضاً إلى المباراة النهائية لمنافسات الزوجي بجوار الشيخة شيخة آل نهيان، أما الطرف الثاني للمباراة النهائية للزوجي المقرر لها أن تقام مساء غد، فيتكون من اللاعبتين خلود المحيربي ومها عتيق.

وشاركت في البطولة مجموعة من اللاعبات المحترفات، اللاتي سبق لهن المشاركة في عدد من البطولات الكبرى على مستوى المنطقة.

وتأتي إقامة الحدث، في إطار المجهودات المستمرة، من قبل أصحاب السمو الشيوخ، للارتقاء وتطوير رياضة المرأة في الدولة بشكل عام، لا سيما أن الفترة الحالية تشهد بزوغ نجم عدد من البطلات الإماراتيات، على الصعد كافة، الإقليمية والقارية والدولية، في مختلف اللعبات الرياضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا