• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يحتاج التأقلم مع استراتيجية بينيتيز

رونالدو يستعيد الذكريات الجميلة مع ريال مدريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

مدريد (د ب أ)

كما لو كان شيئاً لم يحدث خلال السنوات الست الأخيرة، يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لخوض موسم جديد مع ريال مدريد في ظل ظروف مشابهة لما كان عليه الحال عندما حط رحاله في العاصمة الإسبانية مدريد عام 2009.

فقد أصبح برشلونة بطلاً للقارة الأوروبية ولإسبانيا، بالإضافة إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يسير بخطى ثابتة نحو الفوز بالكرة الذهبية مجدداً، كما يتعين على رونالدو التأقلم على استراتيجية المدرب الجديد للريال رافايل بينيتيز.

وتعتبر كل هذه الظروف مماثلة لتلك التي كانت موجودة عندما جاء النجم البرتغالي في أغسطس عام 2009 إلى ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 96 مليون يورو (106 مليون دولار) ليضع نفسه تحت إمرة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني مدرب الفريق الملكي آنذاك.

وتميزت الحقبة الماضية في مسيرة رونالدو مع ريال مدريد طوال ست سنوات، بأن أصبح اللاعب البرتغالي قائداً للنادي المدريدي في الوقت الذي بدأ فيه يفقد هيبته ورونقه أمام برشلونة بقيادة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدير الفني الإسباني جوزيب جوارديولا.

وفاز برشلونة في تلك الفترة بمباراتين في نهائي كأس الملك أمام ريال مدريد، بالإضافة إلى أن مباريات الكلاسيكو التي تجمع الغريمين التاريخيين لم تعد أمر يشغل رأس النادي الملكي أو يعنيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا