• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قطبا ميلان يتطلعان للمجد القديم

روما يهدد عرش «السيدة العجوز» في الدوري الإيطالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

روما (د ب أ)

مع تعزيز صفوفه بصفقات قوية والاستعداد الرائع للموسم الجديد، يأمل فريق روما في حرمان منافسه يوفنتوس من الاستمرار على عرش الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الجديد الذي تنطلق فعالياته غداً السبت.

وأنهى روما مسيرته في المسابقة بكل من الموسمين الماضيين في المركز الثاني خلف يوفنتوس ولكنه يتطلع هذا الموسم إلى الفوز بلقب المسابقة للمرة الأولى منذ 2001 وذلك بعدما عزز الفريق صفوفه بخط هجوم جديد وقوي.

وعندما يبدأ الفريق مسيرته في المسابقة بعد غد السبت في ضيافة فيرونا، سيعتمد هجومه على الثلاثي إدين دزيكو ومحمد صلاح وياجو فالك أملاً في الظهور بشكل مغاير لما كان عليه هجوم الفريق في الموسم الماضي والذي شهد 54 هدفاً فقط في 38 مباراة خاضها الفريق في الدوري بفارق 18 هدفاً عن يوفنتوس الذي توج باللقب وبفارق ستة أهداف أكثر من كالياري الذي هبط لدوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي.

ورغم بلوغه الثامنة والثلاثين من عمره، لا يزال فرانشيسكو توتي من العناصر المهمة في صفوف روما.

واطمأنت جماهير روما كثيرا على فريقها عندما سجل البوسني دزيكو هدفين ليقود الفريق إلى الفوز 6 /‏ 4 على أشبيلية الإسباني وديا حيث تألق دزيكو القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي في هذه المباراة ليصبح مع المصري صلاح ثنائيا جيدا يحمل على عاتقه آمال روما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا