الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

انتصارات اللاعب مكاسب لرعاته !

9 سبتمبر 2014 23:15
أدت الانتصارات التي حققها كي نيشيكوري لرياضة التنس في اليابان خلال مشاركته في بطولة أميركا المفتوحة للتنس على مدار الأسبوع الماضي لتحقيق نجاحات تسويقية كبيرة لرعاة اللاعب ومن بينهم سلسلة متاجر لبيع الأزياء وإحدى العلامات التجارية الخاصة بالساعات بعد أن شعر الجميع بالدهشة من الإنجاز التاريخي الذي حققه اللاعب رغم خسارته في النهائي أمام منافسه الكرواتي مارين شيليتش. وبات نيشيكوري (24 عاماً) أول لاعب آسيوي في فئة الرجال يتأهل لنهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى عقب تغلبه على نوفاك ديوكوفيتش أمام جماهير بدت غير مصدقة على ستاد ارثر اش يوم السبت الماضي. وأدى الفوز المفاجئ لنيشيكوري على المصنف الأول على العالم لرفع مبيعات فاست ريتالينج المالكة للعلامة التجارية يونيكلو الخاصة بالملابس، وحتى الشركات غير الراعية للاعب مثل شركة يونيكس كو المصنعة للمضارب شهدت ارتفاعاً لأسهمها بشكل لم تشهده على مدار عدة سنوات. وبيعت كافة القطع التي ينتجها خط إنتاج كي نيشيكوري التابع للعلامة التجارية يونيكلو بالكامل في اليابان. ولم يتبق سوى قطعة واحدة على المتجر الإلكتروني لخط نيشيكوري الخاص ببطولة أميركا المفتوحة أمس الأول. كما أن العلامة التجارية لإحدى الساعات السويسرية وهي تاج هوير والمملوكة لشركة ال. في. ام. اتش وهي من رعاة نيشيكوري حققت ارتفاعا في المبيعات. واستفادت شبكة واو-واو اليابانية للتلفزيون المدفوع مقدماً من نجاحات نيشيكوري، وتسببت تلك الشبكة في ركود كافة الشبكات التلفزيونية الأخرى بسبب حصولها على حقوق البث الحصرية لكافة مباريات البطولة على الهواء مباشرة على مدار الأسبوعين الماضيين. وقال اسامو ساكياما المتحدث باسم شبكة واو-واو «زادت طلبات الحصول على خدماتنا إلى نحو عشرة أمثال الطلبات المعتادة في نفس الفترة من العام الماضي. لم نر شيئا مثل هذا من قبل». وسيتم إعلان أرقام الاشتراكات لشهر سبتمبر الجاري في أوائل أكتوبر المقبل. (طوكيو - رويترز)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©