• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

6 سيدات و15 رجلًا في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

محمود خليل

محمود خليل (دبي)

أغلقت لجنة إمارة دبي أمس باب التسجيل للانتخابات الوطنية، وشهد اليوم الأخير ارتفاع عدد المرشحين، بنسبة أعلى من الأيام الأربعة الماضية، وكان آخر المسجلين موظف في شرطة دبي وصل إلى مقر اللجنة لتسجيل نفسه قبل دقيقة واحدة فقط من إغلاق باب الترشيح رسمياً، بحيث وصل عدد المرشحين عن إمارة دبي إلى 62 شخصاً، 40 رجلاً و22 سيدة، سيتنافسون على أربعة مقاعد.

وأعلن أحمد محمد بن حميدان نائب مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، رئيس لجنة إمارة دبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، أن عدد الذين رشحوا أنفسهم في اليوم الأخير بلغ 21 مرشحاً، بينهم 6 سيدات.

وقال إن الإقبال في مقر التسجيل في دبي على مدار الأيام الخمسة كان جيداً، خاصة إقبال السيدات، وثمة تنوع في الفئات العمرية للمرشحين الذين تقدموا بطلبات الترشح من شباب ورجال ونساء، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في تحمل المسؤولية الوطنية والمجتمعية.

ولفت إلى أن اليوم الأخير شهد إقبالاً متميزاً، حيث إن نسبة التسجيل ارتفعت عن الأيام الأربعة الماضية كما كان متوقعاً من قبل، وأرجعها إلى عدم استعجال البعض كونهم يعرفون بأن لديهم يوما متبقيا.

وأشاد بجهود اللجنة الوطنية للانتخابات، وجهود أعضاء لجنة دبي للانتخابات، والكادر الوطني في مقر تسجيل المرشحين الذي كان على أعلى قدر من الكفاءة وقدم كل التسهيلات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض