• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شهد أفراح الهاجري والخييلي

سلطان بن زايد يحضر أفراح الساعدي والشامسي في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 فبراير 2016

العين (وام)

حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة عصر أمس الحفل الذي أقامه غريب راشد سالم الساعدي بمناسبة زفاف نجله محمد غريب راشد سالم الساعدي إلى كريمة حمد سلطان الشامسي، وزفاف نجله منصور غريب راشد سالم الساعدي إلى كريمة أحمد علي الساعدي، وذلك في قاعة الاحتفالات في مركز العين للمؤتمرات في الخبيصي.

وقدم سمو الشيخ سلطان بن زايد والحضور التهاني والتبريكات إلى العريسين ووالدهما وإلى والدي العروسين وإخوانهما وأقاربهما، سائلاً الله عز وجل أن يكلل حياة العرسان بالرفاه، وأن يرزقهم جميعاً الذرية الصالحة، فيما أعرب أبناء قبيلتي الشامسي والساعدي عن سرورهم لتشريف سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة حفلهم ومشاركتهم فرحتهم.

كما حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان حفل زفاف هزاع بن ناصر بن مذكر آل شافي الهاجري إلى كريمة سيف عبيد خليفة بلقطري الخييلي، والذي أقيم في قاعة الاحتفالات في مركز العين للمؤتمرات في الخبيصي. وقدم سمو الشيخ سلطان بن زايد والحضور التهاني والتبريكات إلى العريس وإخوانه محمد وخالد ومذكر وشافي أبناء المرحوم الشيخ ناصر بن مذكر آل شافي الهاجري، وإلى والد العروس وإخوانها وأقاربها، وحضر جانباً من الاحتفالات التي أحيتها فرق الفنون الشعبية، ودعا للعروسين بالرفاه والبنين، والتوفيق في حياتهما الزوجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض