الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

ممثل يتزوج شابة تصغره بـ40 عاما

ممثل يتزوج شابة تصغره بـ40 عاما
21 أغسطس 2015 18:05

أثار زواج الممثل المصري سعيد طرابيك من ممثلة شابة تصغره بنحو 40 عاما، جدلا كبيرا في مصر.

سعيد، البالغ من العمر 74 عاما، تزوج من الممثلة الشابة سارة طارق (35 عاما) في حفل حضره العديد من نجوم الفن والمجتمع في القاهرة.

وقال سعيد لموقع "المصري اليوم" إنه أحب زوجته منذ 5 سنوات.

وأضاف أنه تعرف على سارة في المسرح العائم في "المنيل" أثناء مشاركتهما في أحد العروض المسرحية التي كان يجسد بطولتها ونشأت بينهما صداقة قوية تحولت إلى قصة حب.

ونشرت سارة طارق، صور الزفاف على صفحتها على "فيسبوك"، وعلقت عليها بقولها: "النهار دة أجمل يوم في حياتي. ربنا يخليك ليا يا عمري".

بدأت سارة مشوارها وهي في التاسعة من عمرها. وقدمت العديد من الأعمال المسرحية، وتخرجت من كلية التجارة.

وشاركت سارة في العديد من المسرحيات مع الفنان محمد نجم ونجله شريف، منها مسرحية "النمر" ومسرحية "بدلة سموكن"، مع الفنان وائل نور وانتصار. كما شاركت في مسلسلات عديدة أهمها: "زهرة وأزوجها الخمسة" مع غادة عبدالرازق، و"الشحرورة" مع المطربة اللبنانية كارول سماحة، و"إحنا الطلبة" و"تفاحة آدم" مع خالد الصاوي.

وأضاف طرابيك معلقا على الجدل الذي أثاره زواجه "أقول لكل الناس الذين انتقدوني: أنا معملتش حاجة غلط. ولو كل واحد ساب الناس في حالها، الدنيا هتبقى جميلة".

وروى طرابيك قصة حبه وزواجه من سارة طارق، قائلًا: "أحببتها منذ 5 سنوات خلال مسلسل (عرفة البحر) للفنان الراحل نور الشريف رحمه الله. ومن هذه اللحظات، توطدت علاقتي بها بشدة وأحببتها. وعشان خاطري، رفضت سارة طارق شبابا كثيرين جدًا تقدموا للزواج بها، منهم الأصغر مني والأشيك مني والأغنى. فأنا أحب أن أرد على الشائعات التي ظهرت تقول إنها تزوجت مني طمعًا فيّ، وهذا غير صحيح، فكل ما أقوله إنها رفضت رجالًا أصحاب ملايين، لكنها استحملت ذلك وتزوجتني حبًا في سعيد طرابيك".

وتابع طرابيك لموقع "المصري اليوم": "الحب حب في أي مكان، وليس له سن. فأنا قررت الزواج منها منذ فترة طويلة، لكن الذي أخّر زواجنا هو بعض العوائق. وعندما أزيلت، تزوجتها على الفور".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©