• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتاح المبنى الجديد لمراكز الدفاع المدني بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، أن استراتيجية قيادة الدفاع المدني تقوم على أسس واضحة، وتستند إلى رؤى وخطط منهجية تهدف لتطبيق أفضل الممارسات في مجالات الإطفاء والوقاية والإنقاذ ومواجهة الأزمات والكوارث، مرتكزة على العنصر البشري المدرب والمؤهل، بجانب المراكز المزودة بأحدث الأجهزة والمعدات المتطورة.

وكان اللواء المرزوقي قد افتتح في مدينة العين المبنى الجديد لقسم مراكز الدفاع المدني بالهيلي، بحضور المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي.

وتجوّل اللواء المرزوقي في المبنى الذي شيّد حديثاً بمرافق كافية تضمن تسهيل خدمة المتعاملين، والقيام بالواجبات والمهمات بكل يسر وسهولة، كما اطلع على سير العمل والإجراءات المتبعة في المركز المزود بأحدث الأجهزة الخدمية التي اختيرت خصيصاً من أجل تسهيل الإجراءات كافة للجمهور، واستمع إلى شرح مفصل عن خطة التوسع في مدينة العين من قبل المقدم الأنصاري، وعن الأماكن المقترحة لإنشاء مراكز دفاع مدني مستقبلاً.

ووجه المرزوقي الضباط والأفراد إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الجمهور وحماية الأرواح، والمحافظة على مكتسبات الدولة وإنجازاتها، ونشر ثقافة السلامة الوقائية للحد من حوادث الحرائق، وحثهم على تطوير الأداء والمهام الوظيفية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في إدارات ومراكز الدفاع المدني بالدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض