• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بإجمالي 42 مرشحاً في الإمارة

امرأة وسط 9 مرشحين في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) _

بلغ عدد المرشحين لعضوية المجلس الوطني خلال اليوم الأخير من التسجيل في رأس الخيمة 10مرشحين بينهم امرأة، ليصل إجمالي المرشحين إلى 42 مرشحاً، «37 رجلًا و5 سيدات».

وأشار حمد العوضي عضو لجنة انتخابات رأس الخيمة المتحدث الرسمي، إلى أن عملية التسجيل في لجنة انتخابات رأس الخيمة تمت بشكل ميسر خلال الأيام الخمسة الماضية المحددة لاستقبال المواطنين الراغبين في الترشح، مبيناً أن اللجنة حرصت على إيجاد كادر عمل مؤهل ومدرب لاستقبال المواطنين وتقديم مختلف التسهيلات لإنجاز الإجراءات بعيداً عن الصعوبات والعراقيل.

وذكر أن اللجنة حرصت على تعريف المرشحين بالحقوق والواجبات من خلال توزيع الكتيبات والبرشورات التي تبين لكلا جانبي العملية الانتخابية من المرشح والناخب الاشتراطات.

وأشار المرشح سالم غانم الشامسي من منطقة سهيلة والذي يبلغ من العمر 38 عاماً إلى أن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني تحمل من سيصل إلى أبواب وعتبات المجلس مسؤولية إيصال صوت المواطنين بكل مصداقية تامة، مؤكداً اعتزازه بالمشاركة في مسيرة تنمية المجلس الوطني في حال الفوز، من خلال التواجد الفعال ضمن فعالياته ومهامه والتوسع في أنشطته والتطوير منها وتمثيل أبناء شعب الدولة في مختلف القضايا والملفات.

وأشاد بالإجراءات المسهلة وحفاوة الاستقبال التي تعامل بها الكادر المؤهل للتعامل مع المرشح وخلو الإجراءات من الصعوبة والتعقيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض