• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

انضمام مجموعة بريد الإمارات لـ"عائلتي تقرأ"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

دبي - وام

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم انضمام مجموعة بريد الإمارات لمبادرة "عائلتي تقرأ" والتي تهدف إلى رفع المستوى المعرفي لدى الأسرة الإماراتية وتعزيز الثقافة الفكرية والأدبية في إطار نشر المعرفة وترسيخ ثقافة القراءة والاطلاع بين أفراد المجتمع الإماراتي.

وفي هذا الإطار قامت المؤسسة بتسليم مجموعة من الحزم المعرفية إلى مجموعة بريد الإمارات ليتم توزيعها على نخبة من الموظفين المتميزين لتعميم الفائدة الفكرية على جميع أفراد أسرهم.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها أمس وفد من المؤسسة برئاسة جمال بن حويرب العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم إلى مجموعة بريد الإمارات. ورحب بن حويرب بانضمام أسرة مجموعة بريد الإمارات إلى "عائلتي تقرأ" .. وقال إنه مع الاتساع المستمر في أفراد "عائلتي تقرأ" تكون مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم قد عززت من جهودها في تأصيل ثقافة القراءة لدى كل أفراد الأسرة ونشر الثقافة بين أفراد المجتمع مما يخدم مساعي نقل ونشر وتوطين المعرفة في دولة الإمارات.

من جهته أكد فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الامارات بالوكالة أن تطبيق مبادرات مجتمعية مثل الانضمام لـ "عائلتي تقرأ" تجد لها حيزا كبيرا ضمن مسؤوليات مجموعة بريد الإمارات المجتمعية باعتبارها مبادرة ترسخ ثقافة القراءة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض