• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

65 مرشحاً حصيلة 5 أيام

المرأة تتصدر المرشحين في آخر يوم بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

شهد اليوم الأخير للتسجيل في انتخابات المجلس الوطني بلجنة الشارقة، إقبالاً واضحاً من قبل العنصر النسائي، واختتم اليوم الأخير بـ 14 مرشحاً، من بينهم أربع نساء، ليصبح إجمالي عدد المرشحين عن الإمارة 65 مرشحاً، من بينهم 13 مرشحة.

وأكد المستشار القانوني منصور بن نصار رئيس اللجنة بالإمارة، رضاه التام فيما يتعلق بعمل اللحنة والأعضاء خلال فترة الأيام الخمسة الماضية، مشيراً إلی أن العدد الذي وصل إليه إجمالي المرشحين في الإمارة، يدل على مدى وعي أبنائها بأهمية هذه المرحلة، وإدراكهم المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتقهم وواجبهم في خوض هذه التجربة بكل إيجابية وفعالية.

وقال المرشح علي الرئيسي: «إنه سعيد بالمشاركة، واعتبر ذلك واجباً وطنياً ومسؤولية مشتركة بين المواطن والحكومة في التعاون معاً لإنجاح هذه التجربة الواعدة»، مؤكداً أن المشاركة وحدها غنيمة كبيرة للمواطن وشرف يستحق العناء والمثابرة.

وأكدت المرشحة وفاء الحمادي، أن تقدمها للترشح في هذه الدورة جاء من باب الحس والواجب الوطني تجاه الإمارات ورغبتها في خوض هذه التجربة البرلمانية الفريدة من نوعها.

وأضافت أن دعم الحكومة اللامحدود للمرأة أسهم بشكل كبير في أن تزداد ثقتها في نفسها ليكون لها دور قيادي وسياسي من خلال هذه التجربة الانتخابية الجميلة، والمشاركة فيها إنجاز بحد ذاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض