الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

رئيس ميتسوبيشي موتورز : الإمارات أهم أسواق السيارات في المنطقة

2 نوفمبر 2006 21:46
دبي- الاتحاد: أكد أوسامو ماسوكو رئيس ميتسوبيشي موتورز أن الإمارات من أهم أسواق السيارات في المنطقة، وتمثل قاعدة مهمة للانطلاق إلى أسواق المنطقة من خلال إعادة التصدير كما تعتبر من المناطق التي تحقق فيها الشركة نموا كبيرا· جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته شركة الحبتور للسيارات أمس بمناسبة زيارته للدولة، كما أقامت حفلا خاصا لرئيس شركة ميتسوبيشي للسيارات· وأشار الى أهمية الشراكة بين الشركة والحبتور للسيارات لما تبديه من مشاركة فعالة وقدرات استراتيجية للتسويق التي تنتجها الشركة إضافة إلى الاستثمارات الكبيرة التي تبذلها في تطوير مرافقها وبنيتها الأساسية والتي كان يُتعذر دونها تحقيق ما أحرزته ميتسوبيشي موتورز من نمو في دولة الإمارات· وقال أحمد الحبتور الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات: للمرة الثانية تتشرف الحبتور للسيارات باستضافة رئيس ميتسوبيشي موتورز، وكانت زيارته الأولى في نوفمبر الماضي، منوها الى حضور كبار الشخصيات بميتسوبيشي موتورز، بينهم كاتسويا أونودا نائب المدير العام وشينتانو نيرانو مساعد المدير العام في الشركة مكتب الاتصال بمنطقة الشرق الأوسط· واضاف: إننا سعداء بحصتنا في السوق المتنامية التي حققتها شركة سيارات ميتسوبيشي بالمنطقة، وفي إطار مساعينا المبذولة للتركيز على فئة سيارات الصالون الفاخرة ذات المحرك سعة 2,4 لتر، قمنا مؤخراً بإطلاق سيارة ميتسوبيشي جالانت الجديدة تماماً في أجواء من المنافسة الشديدة، كما حققت سيارة لانسر وباجيرو مبيعات عالية، وكذلك مركبات ميتسوبيشي التجارية· وقال أحمد الحبتور: يعود ارتباطنا بميتسوبيشي موتورز إلى العام ،1983 حيث جمعتنا منذ ذلك الحين علاقة مثمرة حققنا خلالها نمواً كبيراً وشهدت علاقتنا على مر السنين التزاماً قلّ نظيره للجودة والابتكار وروح الفريق، ويشرفنا استضافة ماسوكو في الإمارات، ونعتبر زياراته فرصة لتعزيز أهمية الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي في نهضة ميتسوبيشي موتورز على الصعيد العالمي· وأفاد بأن شركة الحبتور للسيارات أدت دورا أساسيا وهاما في إيجاد السوق الملائمة في الإمارات لسيارات ميتسوبيشي، بما في ذلك السيارات الرياضية والمركبات التجارية الخفيفة، ففي عام ،2005 شهدت مبيعات ميتسوبيشي نموا هائلا وتحتل الآن المرتبة الثانية في هذا المجال ضمن فئة السيارات اليابانية في سوق الدولة، علما بأنها كانت تحتل المرتبة الثالثة في العام الذي سبقه، ويرجع ذلك للحملات الترويجية واستراتيجيات التسويق التي تنتهجها الحبتور للسيارات مما ساعد ميتسوبيشي على تحقيق معدل نمو كبير وأداء يتعدى كل الحدود·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©