• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«مطايا الإمارات» تسيطر على أشواط الرموز بحضور حمدان بن محمد

هجن الرئاسة تظفر بخنجري الثنايا في مهرجان قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

الدوحة (الاتحاد) - انتزعت هجن الإمارات أمس ثلاثة من الرموز في الأشواط الرئيسية الأربعة لسباق الثنايا شيوخ «أبكار عُمانيات وجعدان»، في مهرجان أمير قطر للهجن العربية الأصيلة، والمقام حالياً بمضمار الشحانية في الدوحة ويستمر حتى الأربعاء المقبل، حيث منح «بدران» هجن الرئاسة الخنجر الذهبي للثنايا جعدان مفتوح، وهو الشوط الرئيسي الثاني، فيما نجحت «سلسبيل» لهجن العاصفة في الفوز بالشلفة الذهبية، للثنايا أبكار عُمانيات بالشوط الثالث الرئيسي، وعاد «فريح» ليمنح هجن الرئاسة الرمز الثاني والثالث للإمارات، عندما فاز بالشوط الرابع الرئيسي للثنايا جعدان، ليحصل على الخنجر الذهبي.

حضر السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة للسباق، وعدد من الشخصيات.

وجاءت المنافسات قوية للغاية بداية من الشوط الأول للثنايا أبكار مفتوح، الذي تصدرته هجن الشحانية عن طريق «التزام»، لتفوز بالشلفة الذهبية في الشوط الأول الرئيسي بتوقيت زمني قدره 12.24.82 دقيقة، فيما جاءت «هدبة» لهجن العاصفة في المركز الثاني بزمن قدره 12.24.9 دقيقة، وحلت «دربة» لهجن الشحانية في المركز الثالث بتوقيت قدره 12.25.40 دقيقة.

وانتزع «بدران» لهجن الرئاسة الخنجر الذهبي للثنايا جعدان مفتوح بعدما حقق الفوز في الشوط الثاني الرئيسي بتوقيت زمني قدره 12.31.38 دقيقة ليطير بالرمز إلى أبوظبي، فيما جاء «الشقب» لهجن الشحانية في المركز الثاني لشوط الخنجر الذهبي للمفتوح بتوقيت زمني قدره 12.35.14 دقيقة، وحل «الفهد» لهجن الرئاسة في المركز الثالث بتوقيت قدره 12.38.82 دقيقة.

واقتنصت «سلسبيل» لهجن العاصفة الشلفة الذهبية للثنايا أبكار عمانيات في الشوط الثالث الرئيسي بتوقيت زمني قدره 12.18.58 دقيقة، لتتوج بالشلفة الذهبية، وجاءت «مذيار» لهجن الشحانية في المركز الثاني بتوقيت زمني قدره 12.19.02دقيقة، وحلت «وعد» لهجن الرئاسة في المركز الثالث بتوقيت قدره 12.20.04 دقيقة.

وأضاف «فريح» الرمز الثاني لهجن الرئاسة في الشوط الرابع الرئيسي للثنايا جعدان عُمانيات، لمسافة 8 كم بعدما انتزع الخنجر الذهبي، وحسم الفوز بالشوط محققاً زمناً قدره 12.43.94 دقيقة، في آخر أشواط الرموز أمس، وجاء «العساس» لهجن العاصفة في المركز الثاني لشوط الخنجر الذهبي للعُمانيات بتوقيت زمني قدره 12.45.30دقيقة، وحل «مهدي» ملك هجن الرئاسة في المركز الثالث بتوقيت قدره 12.45.64 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا