• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

«الرعاية الاجتماعية» تطلق مبادرة «بكم نرتقي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت إدارة الرعاية الاجتماعية بمؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القُصّر أمس مبادرة «بكم نرتقي» في مقر المؤسسة بأبوظبي بعد أن كانت قد أطلقتها قبل يومين في فرع المؤسسة بالعين. وتتيح المبادرة اللقاء المباشر مع المشمولين بالرعاية كما تهدف إلى فتح وتعزيز قنوات التواصل ونشر التوعية المتعلقة بخدمات المؤسسة وقنوات التواصل المختلفة والتوعية بالخدمات الرقمية. وقد تم التركيز في المبادرة على أهمية دور الوصي/‏ القيم في التعاون مع المختصين لدى المؤسسة لما له من تأثير مباشر وفعال لوصول الخدمات لأبنائنا القصر ومن في حكمهم على أكمل وجه.

وجرى خلال المبادرة تقديم شرح وافٍ عن كامل الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمشمولين بالرعاية، بالإضافة إلى اطلاعهم على جميع الفعاليات والأنشطة والمبادرات القائمة والجديدة وقيد الإجراء مع الجهات الحكومية وجهات الشراكة، وذلك لتوعيتهم بتلك الخدمات والبرامج التي تصب في مصلحة القصر ومن في حكمهم.

وقال راشد عتيق الهاملي مدير عام المؤسسة أثناء لقائه مع المشمولين بالرعاية: «إن التواصل مع متعاملينا من أبنائنا القصر ومن في حكمهم والمشرفين عليهم من الأوصياء والقيمين وتفعيل دورهم يعتبر من ضمن أهم الركائز الأساسية لتطوير العمل والإبداع والتميز». مضيفاً أن «جميع الشكاوى والآراء والمقترحات المعروضة سيتم دراستها بجدية وبكل مصداقية وشفافية، وسيتم وضع الحلول المناسبة والتحسين الذي يصب في مصلحة المشمولين وإسعادهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا