• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«فزاع لليوله الصيفية 2015».. تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تنطلق أولى حلقات بطولة فزاع لليوله الصيفية للناشئين 2015 اليوم في فيستيفال سكوير «في دبي فيستيفال سيتي مول»، بتنظيم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وذلك بمشاركة أكثر من 100 متسابق. وقد توافد أولياء الأمور من أنحاء الإمارات كافة، حرصاً منهم على تنشئة جيل محب لتراثه وإشراك أبنائهم للتنافس على اللقب، وسعياً منهم لاستدامة واحدة من أبهى الصور الفلكلورية المرافقة لهذه التظاهرة التراثية السنوية.

وتقام البطولة على مدار ثماني حلقات انطلاقاً من الحلقة الأولى «اليوم»، تليها الثانية 23 أغسطس، والثالثة 25، والرابعة 28، والخامسة 30، ثم السادسة 31 أغسطس الجاري، والسابعة 2 سبتمبر، والأخيرة 4 سبتمبر المقبل.

وتقتضي آلية البطولة اختيار عشرة مرشحين في كل حلقة لتقديم استعراضاتهم ومهاراتهم على أرض الميدان، على أن يتأهل منهم اثنان، حتى تصل حصيلة المتأهلين إلى 10 «يويله»، وتقام بعدها التصفيات النهائية للجولة الختامية التي سيتنافس فيها أربعة متأهلين.

ووسط مهرجان جماهيري كبير يقام كل عام احتفاء بالتراث، ستستضيف بطولة فزاع لليوله الصيفية للناشئين هذا الموسم مجموعة من الفنانين هم على التوالي: أحمد الكيبالي، معضد الكعبي، محمد أحمد، محمد المناهلي، محمد المزروعي، فيصل الجاسم، عاصم الرحيلي، ووليد إبراهيم.

وتبلغ قيمة الجائزة الأولى في بطولة فزاع لليوله الصيفية للناشئين 250 ألف درهم، والثانية 200 ألف درهم، والثالثة 150 ألف درهم، والرابعة 100 ألف درهم، ويحصل الفائز بلقب «اليويل المتميز» في البطولة على 50 ألف درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا