• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الرحلات تسجل إشغالاً 100%

60 ألف مسافر يعبرون مطار أبوظبي يومياً في موسم العودة من الإجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

رشا طبيلة

رشا طبيلة (أبوظبي)

يرتفع إشغال رحلات طيران قادمة إلى أبوظبي خلال موسم العودة من الإجازة الصيفية ليتراوح بين 75 و100%، في وقت يستقبل مطار أبوظبي الدولي حالياً معدل 60 ألف مسافر يومياً.

وأكد مسؤولون في قطاع السفر أن موسم العودة من الإجازات بدأ خلال الأسبوع الثاني من أغسطس ويستمر لنهاية الشهر، وتحقق رحلات طيران من الوجهات الرئيسية الأكثر طلبا مثل أوروبا وعدد من دول الشرق الأوسط إشغالا كاملا.

قال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: «تعتبر مطارات أبوظبي أحد أسرع مشغلي المطارات نمواً في العالم، حيث شهد ارتفاعا بمعدل حركة المسافرين اليومي حاليا إلى 60 ألف مسافر».

وأضاف لـ«الاتحاد»: «بناء على بيانات الشهر الماضي، ارتفعت حركة المسافرين بنسبة 18.1% حيث تعكس هذه النسبة المتميزة إقبال المسافرين على المغادرة خلال موسم الإجازة الصيفية، وإجازة العيد، إضافة إلى وقت العودة إلى المدارس».

وقال الهدابي: «يعتبر يوليو شهرا استثنائياً لمطار أبوظبي الدولي حيث ولأول مرة في تاريخ المطار نشهد أكبر عدد من المسافرين على الإطلاق، كما أننا نفخر باستقبالنا للمسافر رقم 2 مليون في مطار أبوظبي الدولي بنهاية يوليو حيث كانت هذه أول مرة نحقق فيها هذا الإنجاز العظيم خلال شهر واحد فقط». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا