• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سوق أبوظبي الحرة» تطلق حملة تسويقية تدر ذهباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت سوق أبوظبي الحرة حملة ترويجية صيفية لكسب الذهب بشكل فوري، وذلك من مطلع أغسطس وحتى 30 سبتمبر في جميع مباني المسافرين في مطار أبوظبي الدولي.

وتتمحور الحملة الذهبية حول بطاقات «امسح واربح» موزعة على 123 جائزة فورية من سبائك الذهب بأحجام مختلفة يصل مجموعها إلى 3.5 كيلوغرام.

وسيتمكن عملاء السوق الحرة من خلال هذا العرض الترويجي الحصول على فرصة ربح الذهب خلال التسوق أو تناول الوجبات في المطاعم، وفي كل عملية شراء، سيحصل المسافرون على بطاقة للكشف عن الفائز، وكجزء من الحملة، تم تزيين المحلات التجارية ومناطق العروض في سوق أبوظبي الحرة بألوان الذهب، بالإضافة إلى ارتداء موظفي المبيعات الاكسسوارات الذهبية التقليدية من التراث الإماراتي لتعزيز الشكل والمظهر الخاص بحملة الذهب الصيفية «امسح واربح».

وعلق دان كابل، الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة لمطارات أبوظبي: «تعد هذه الحملة الترويجية مبادرة جديدة لسوق أبوظبي الحرة لدعم التزامها الدائم بتقديم ما هو أفضل في عالم العروضات والترفيه لعملائنا، كما يرافق هذه الحملة العديد من العروضات على مختلف المنتجات والتي تعكس مزايا التسوق في السوق الحرة. ونحن نتوقع أن يصل عدد المعاملات خلال هذه الحملة الذهبية إلى ما يقارب 250 ألف معاملة مع التشجيع على الإنفاق لمختلف الفئات المطروحة».

وكانت قيمة مبيعات «مطارات أبوظبي» سجلت نموا بنسبة 10.9% خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، لتصل إلى 707.6 مليون درهم.

وتخضع السوق الحرة في أبوظبي لمجموعة من الخطط التنموية المستقبلية بشكل مستمر، ومن أهمها مشروع مبنى مجمع المطار الجديد، حيث ستبلغ الطاقة الاستيعابية له أكثر من 30 مليون مسافر سنوياً، وسيقدم مجموعة واسعة من محال التجزئة، والمطاعم والمقاهي العالمية، والمرافق المتنوعة المخصصة للترفيه والاسترخاء، وذلك ضمن مساحة تبلغ 28 ألف متر مربع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا