• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:38    روسيا تقول إن سحب القوات الأمريكية من أفغانستان سيفاقم وضع البلاد         12:39     أسعار النفط ترتفع بفضل هبوط الدولار وخفض الإنتاج         12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا         01:30    محمد بن راشد يحضر منتدى "الفضاء مشروعنا" من تنظيم «مركز محمد بن راشد للفضاء»    

كاميرون يسافر على متن رحلة منخفضة التكلفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

الاتحاد نت

فوجيء ركاب إحدى الطائرات التابعة لشركة للرحلات منخفضة التكلفة بأن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون يسافر معهم على متن نفس الطائرة المتجهة من البرتغال إلى لندن.

ونشرت صحيفة "ميرور"، صورة "سيلفي" نشرتها إحدى المسافرات على حسابها على "تويتر" لنفسها ويظهر كاميرون في خلفيتها وهو يجلس بجوار حارسه الخاص ويعمل على جهازه اللوحي.

كما نشرت المراهقة مقطع فيديو قصير من رئيس الوزراء وهو يتناول المقرمشات.

وكتبت آشلي (16 عاما) على حسابها على "تويتر" تغريدة تقول "رئيس الوزراء كان على بعد ثلاثة مقاعد مني يأكل رقائق البطاطا المجففة بالفلفل الأحمر. ساعدوني".

وقالت الصحيفة إن كاميرون كان يقضي عطلة مع أسرته في أحد منتجعات البرتغال لكنه اضطر إلى قطع عطلته لحضور الاحتفال بذكرى "انتصار بريطانيا على اليابان" في الحرب العالمية الثانية.

وبدا رئيس الوزراء منهمكا في تناول الرقائق والعمل على جهازه اللوحي في صورة "سيلفي" التي التقطتها الشابة دون علمه.

وأعرب البعض عن دهشتهم من اختيار رئيس الوزراء استخدام الرحلات الاقتصادية وقال أحد المعلقين على الصورة إن ذلك قد "يعكس الحالة الاقتصادية في بريطانيا".

يذكر أن كاميرون من المستخدمين الدائمين للرحلات منخفضة التكلفة. وقد التقطت له صورة مع زوجته في عطلة على متن طائرة للشركة نفسها في عطلة سابقة منذ عامين.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا