• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن انطلاقته تعني أنه مستعد للتألق

بولت : حزين لطغيان حديث المنشطات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

بكين(أ ف ب)

أكد البطل الأولمبي والعداء الجامايكي اوساين بولت في مؤتمر صحفي أنه مستعد للتألق، وسيدافع عن ميدالياته الذهبية الثلاث لسباقات 100 و200 متر و4 x 100 تتابع التي حققها في المونديال الماضي بموسكو قبل عامين قائلا«أتمتع بجاهزية بدنية جيدة وأعدو بشكل جيد وأصبحت انطلاقتي أفضل.. أنا مستعد»، ولم ينجح بولت، الذي تأثرا بخروجه خاوي الوفاض من موسم 2014 بسبب الإصابات، في تحقيق أي إنجاز أو الاقتراب حتى من أرقامه القياسية.

واعرب بولت حامل الرقمين القياسيين في سباقي 100 م و200 م عن حزنه في بكين للحديث عن المنشطات، الذي يطغى على انطلاق بطولة العالم الألعاب القوى بعد غد.

وطغت المنشطات على كل ما عداها عشية انطلاق المنافسات بعد ان كشفت القناة الالمانية «اي ار دي» وصحيفة «صنداي تايمز» البريطانية قبل ثلاثة اسايع أن الثلث من اصل 146 رياضيا نالوا ميداليات عالمية وأولمبية بين 2001 و2012 في سباقي 800 م والماراثون، يمثلون «حالات مشبوهة».

ووصف الاتحاد الدولي لالعاب القوى هذه الادعاءات بـ«الخادعة وهدفها الاثارة»، مضيفا: «الشك وحده لا يشكل برهانا على التنشط».

وقال بولت في المؤتمر الصحفي «لا شك ان الحديث عن المنشطات استأثر باهتمام كبير في الأيام الأخيرة، كل ما سمعته كان عن المنشطات ولا شيء سواها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا