• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن مشاركة «أبوظبي ودبي» ترويج مثالي للدولة

سلطان بن خليفة: نفخر بالصدارة الإماراتية لـ «اكس كات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

جولد كوست (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية أن صدارة زوارق الإمارات لبطولة العالم «اكس كات» هي فخر وسرور لكل إماراتي وللرياضة الإماراتية بشكل عام، واعتبر تصدر زورق «اكس دبي» للبطولة وحلول زورق «أبوظبي 5» في المركز الثاني حاليا في المنافسة أمراً يعكس قوة وتطور الرياضة الإماراتية في البطولة.

جاءت تصريحات سموه لتواكب مشاركة الزوارق الإماراتية في الجولة الرابعة من بطولة العالم والمقامة حاليا في مدينة «جولد كوست» الأسترالية في الحضور الأول والقوي للبطولة في هذه المدينة، حيث ينطلق السباق الرئيسي الأحد القادم، بينما يقام السبت سباق «الكات ران» والمنافسة المثيرة بين زورقين كل على حدة في كل جولة.

وعن مشاركة زورق أبوظبي، أكد سموه أن الفريق لديه حظوظ كبيرة وإمكانية في أن يتفوق في الجولة الحالية، خاصة أن الفارق بينه وبين المتصدر نقطة واحدة فقط، وفي استطاعة الزورق رقم 5 العودة للصدارة مجدداً من خلال هذه الجولة.

وقال: ثقتنا كبيرة في أن يتمكن زورق أبوظبي من العودة إلى الصدارة والتفوق في الجولة، خاصة أن كوادره راشد الطاير وفالح المنصوري على قدر المسؤولية ويمتلكون من الخبرة والمهارة ما يؤهلهم لذلك.

وشدد سموه على الدور الكبير الذي يقوم به فريق أبوظبي اكس كات من خلال هذه المشاركة في رفع اسم أبوظبي والترويج للعاصمة الإماراتية، الذي يعد من أهم المكاسب التي يحققها الفريق عبر مشاركاته الدولية المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا