• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقام بصالة الشعب بمشاركة 5 منتخبات

«الطاولة» ترحب باستضافة «خليجي 17» بعد اعتذار الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

معتصم عبد الله (دبي)

رحب المهندس داوود الهاجري رئيس اتحاد كرة الطاولة ورئيس اللجنة التنظيمية للعبة، باستضافة الإمارات للنسخة الـ17 لبطولة الخليج، والتي تُقام الأربعاء المقبل وعلى مدى 4 أيام، بمشاركة منتخبات الإمارات، الكويت، قطر، البحرين، وعمان، حيث تشتمل منافسات البطولة على كل فئات اللعبة في الفردي والزوجي.

وذكر الهاجري أن الاعتذار المفاجئ للاتحاد الكويتي عن عدم استضافة البطولة لظروف خاصة، دفع اللجنة التنظيمية مخاطبة الاتحاد القطري لكرة الطاولة كونه الوجهة الاحتياطية لاستضافة البطولة، غير أن ضيق الوقت دفع الاتحاد القطري بدوره للاعتذار نظراً لصعوبة كمال متطلبات الاستضافة بمخاطبة اللجنة الأولمبية والجهات المسؤولة، لتتحول بعدها وجهة البطولة إلى الإمارات بعد أن تلقت اللجنة مطالبات من الأشقاء في اتحادات السعودية والبحرين بشان الاستضافة، مؤكداً موافقة مجلس إدارة اتحاد الطاولة على استضافة البطولة على أن تقام في صالة نادي الشعب بالشارقة.

وأثنى رئيس اتحاد الطاولة على الدعم الكبير لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، مشيداً بدور الهيئة والمتابعة المستمرة لإبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة، مثمناً في الوقت ذاته دعم اللجنة الأولمبية الوطنية، ورأى أن الموافقة على استضافة البطولة الخليجية يأتي في سياق الدور المهم الذي تلعبه الرياضة الإماراتية في احتضان المنافسات الخليجية والتي تجمع شباب المنطقة وتؤسس لأجيال قادمة في لعبة كرة الطاولة، معرباً عن أمله في أن تشهد المنافسة مستويات جيدة تعكس التطور الذي وصلت إليه اللعبة، وتسهم أيضاً في إعداد المنتخبات المشاركة للمنافسات القارية والعالمية المقبلة.

وأشاد رئيس اتحاد الطاولة بالتعاون الكبير من قبل الأندية لدعم برامج الاتحاد، لافتاً إلى أن استضافة نادي الشعب للنسخة الحالية للبطولة الخليجية يدعم مشاريع الاتحاد في نشر اللعبة، ونوه إلى استضافة أندية دبي العديد من البطولات في السنوات القليلة الماضية، بجانب إقامة أكثر من منافسة في إمارة رأس الخيمة خلال المشاركات السابقة.

وتطرق الهاجري إلى الإعداد المميز لمنتخباتنا الوطنية استعداداً للاستحقاقات المقبلة، والتي انطلقت من خلال المعسكر الإعدادي بالصين في يونيو الماضي، وأعقبه المشاركة في فعاليات بطولة الأردن المفتوحة لكرة الطاولة والتي أقيمت خلال الفترة من 7 إلى 11 أغسطس الحالي، وتعد إحدى جولات بطولة العالم، قبل خوض منافسات بطولة كأس العرب للفردي والزوجي والتي استضافتها الأردن واختتمت مساء الثلاثاء الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا