• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

6 حيل تجعلك أكثر ذكاءً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

Ihab Abd Elaziz

ترجمة: عزة يوسف

أكدت دراسات أنه لا يمكن الاعتماد على محرك البحث «جوجل» لمعرفة مقدار ذكاء أي شخص، لأنه يمنحك الجواب عن كل سؤال يمكن تصوره بلمسات بسيطة للوحة المفاتيح، حيث يتحول أي شخص إلى عبقري في لحظة، ورغم ذلك يمكنك أن تبدو ذكياً من دون الاستعانة بالتكنولوجيا عن طريق الطرق التالية، وذلك وفقاً لموقع «telegraph»:

الاحتشام

لا يرتبط الذكاء بالجسد الممشوق الذي تبرزه ملابس ضيقة أو شفافة، وقد وجدت الدراسات أننا نحكم على الرجل والمرأة على أساس الملابس، حيث وجدت الباحثة كورت جراي، من جامعة ميريلاند، أن أولئك الذين يرتدون ملابس أقل ينظر إليهم على أنهم أكثر عاطفية، ولكن أقل قدرة على التخطيط واتخاذ قراراتهم المهمة، في حين من يرتدون ملابس محتشمة يتمتعون بالذكاء والفطنة.

ارتداء النظارات

أثبتت دراسات علمية أن ارتداء النظارات يجعلك تبدو أكثر ذكاء، ويتم الحكم على أصحاب النظارات ذات الطرف الداكن بأنهم أكثر ذكاء ولكن أقل جاذبية، ولكن يتم تقييم من يرتدي النظارات ذات الطرف الشفاف بأنه أكثر ذكاء وأكثر جدارة بالثقة أيضاً. ... المزيد

     
 

الذ كاء

انا اعتقد ان الحيل لا يمكن ان تكون علامة الذكاء لأن الذكاء هو الموهبة التي يدعها الله تعالى في عباده الذين يراهم موهلين لها.

الدكتور ابوبكر متقي احمد | 2015-08-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا