الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بعد استقالة العبيدي.. العربي يقترب من مدرب كرواتي

بعد استقالة العبيدي.. العربي يقترب من مدرب كرواتي
9 ديسمبر 2018 00:01

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

وافق مجلس إدارة العربي على اعتذار التونسي نور الدين العبيدي، عن عدم الاستمرار في منصبه، بعد أسبوع من توقيع العقد رسمياً، بسبب ظروف خاصة، مع تقديم الشكر له على تجاوبه مع رغبة النادي، بالانضمام إلى الجهاز الفني، بعد إقالة العراقي جمال علي، إثر تراجع النتائج في تصفيات كأس رئيس الدولة والجولات الماضية بدوري الدرجة الأولى.
ويقترب العربي من التعاقد مع مدرب كرواتي، لم يسبق له العمل في الدولة، بعد مرحلة مكثفة من المفاوضات، وذلك لدعم طموحات الفريق في المرحلة المقبلة من الدوري، بالمنافسة على أفضل النتائج لتتويج الجهود الكبيرة من إدارة النادي في الفترة الماضية.
وقال عبدالله سالم، المدير التنفيذي للنادي، إن نور الدين العبيدي قام بجهود كبيرة في الفترة الماضية، التي شهدت وجوده على رأس الجهاز الفني، وأظهر رغبة كبيرة في العمل، من خلال الترتيبات التي قام بها، الأمر الذي قوبل بتقدير كبير من إدارة النادي واللاعبين، موضحاً أن الظروف الخاصة التي تحدث عنها المدرب حرمته من إكمال مسيرته مع النادي، حتى نهاية الموسم لأنها تستدعي وجوده في تونس.
وأضاف: نشكر العبيدي على تجاوبه مع رغبة النادي، ونقدر عالياً ما قام به في الفترة الماضية، ونتمنى له التوفيق، والآن نخوض مرحلة جديدة من المفاوضات مع مدرب جديد بالطموحات الكبيرة، في أن يقود الفريق الأول إلى أفضل مرحلة من النتائج خلال الفترة المقبلة، خصوصاً مع فترة توقف الدوري في يناير، والآن يقود الفريق المدرب المواطن محمد شاهين المسؤول عن فريق 20 سنة مؤقتاً.
وأعلن عبدالله سالم عودة العربي لخوض مبارياته على ملعبه اعتباراً من لقاء حتا ضمن الجولة الرابعة، وذلك بعد إجراء الصيانة الضرورية عن طريق الشركة الخاصة التي تعاقد معها النادي لإجراء الصيانة للملعب والإضاءة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©