• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعيد تمثيل صور المشاهير بشكل كوميدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

القاهرة(الاتحاد)

أثارت فنانة كوميدية أسترالية ضجة على الإنترنت بعد مشاركتها صور سيلفي ساخرة تحاكي صور المشاهير على «إنستغرام»، وبعد أن سئمت سيليست باربر من صور المشاهير السيلفي غير الواقعية، قررت إعادة تمثل صورهم بأفضل طريقة تعرفها، وهي استخدام كوميديا لوضع الأمور في منظورها الصحيح.

وقد استهدفت الفنانة الكوميدية أسماء كبيرة مثل كيم كارداشيان، وميراندا كير، وجوستين بيبر وغيرهم الكثير لإعطاء المعجبين المهووسين بالمشاهير صورة للواقع.

وفي مقابلة مع صحيفة ديلي ميل أستراليا قالت سيليست: «حقاً أنا أقلب الطاولة على المشاهير إذ أنني مؤيدة لحقوق المرأة وأشعر بالإحباط عندما يملي الناس عليها أن تبدو أو تتصرف بطريقة معينة».

وأضافت أن الناس يأخذون كل شيء على محمل الجد، ولديهم هوس بالمشاهير والأغنياء وأصحاب الامتيازات وأصحاب المدونات المتعلقة بهذا النمط من الحياة، بما يجعل المشاهير يعتقدون أنهم يفعلون أمورا عادية.

وفي صورة كيم كارداشيان وهي واقعة فوق كومة من التراب، قالت سيليست: من الذي يفعل ذلك في الحياة الواقعية؟!. وفي محاكاة ساخرة لتلك الصورة، قلدت سيليست كيم واستلقت فوق كومة من التراب معلقة على الصورة: «ألا تكرهين الأمر عندما تسقطين على كومة من التراب ويطلب زوجك تصويرك، أنا أكره ذلك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا