• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في سهرات وأفراح 2015.. تصاميم منى المنصوري

تصاميم منى المنصوري «أحلام كلاسيكية» بلمسات عصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

ماجدة محيي الدين (القاهرة)

حصدت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري العديد من الجوائز العالمية والدولية على مدى سنوات من العمل الدؤوب في عالم الموضة والأناقة، وعلى مدى أكثر من ثلاثين عاماً نجحت أن تسجل اسمها بين قائمة أهم مصممي الأزياء، فهي صاحبة بصمة مميزة، وتعتبر أول مصممة تستخدم الموضة ومنصات العروض العالمية لتوصيل رسائل اجتماعية وسياسية وبيئية من خلال تصاميمها المبتكرة.

طرحت المنصوري مؤخراً أحدث تصاميمها لسهرات صيف 2015 إلى جانب مجموعة مترفة من أثواب الزفاف المتنوعة بين الطابع الكلاسيكي المبهر والتصاميم العصرية الرقيقة التي تواكب أحدث اتجاهات الموضة العالمية، وحرصت على توصيل رسالة إنسانية وجسدت رسالتها في فستان باللون الأسود يحمل أعلام بعض الدول منها فلسطين والعراق وسوريا واليمن.

وعن مغزى تلك الرسالة، تقول المنصوري: رغم ما تمر به تلك الدول من أحداث محزنة، لكنني دائماً متفائلة، ولذلك استخدمت أكسسوارات مصاحبة للتصميم عبارة عن قرص الشمس التي ستشرق قريباً لتنهي الصراعات والأزمات وتعود السكينة والطمأنينة لتلك الدول.

رسالة

وأضافت أنها تحاول في كل مجموعة جديدة أن تقدم فكرة أو رسالة، لكنها تحرص على أن تضم تصاميم متنوعة تتميز بالأصالة وتحافظ على التقاليد والموروث العربي العريق الذي تعتز به، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا