السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فيديو| رفض طلب عاجل من بوكا باتخاذ تدابير مؤقتة لوقف نهائي كأس ليبرتادوريس

فيديو| رفض طلب عاجل من بوكا باتخاذ تدابير مؤقتة لوقف نهائي كأس ليبرتادوريس
8 ديسمبر 2018 19:05

رفضت محكمة التحكيم الرياضية الطلب العاجل باتخاذ تدابير مؤقتة والذي تقدم به فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم الجمعة ويطالب فيه بوقف مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس المقرر إقامتها غداً الأحد أمام ريفر بليت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني.
وأوضحت المحكمة الرياضية أن بوكا رفع دعوى استئناف أمامها إلى جانب طلب عاجل باتخاذ تدابير مؤقتة تم رفضه اليوم.
وأبرزت المحكمة في بيانها أنه سيتم تحليل الأسس القانونية للاستئناف لاحقاً من جانب مؤسسة تحكيمية تابعة لها، مشيرة إلى أن إجراءات التحكيم ستواصل سيرها عبر تبادل المراسلات.
ولجأ بوكا إلى محكمة التحكيم الرياضية بعد أن رفضت دائرة الاستئناف باتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) الخميس دعوى الاستئناف التي رفعها النادي يوم 30 نوفمبر الماضي.
وطلب بوكا جونيورز من (كونميبول) استبعاد ريفر بليت من بطولة كأس ليبرتادوريس 2018 على خلفية الأحداث التي وقعت يوم 24 نوفمبر الماضي.
ويذكر أن (كونميبول) قد قرر إقامة إياب نهائي ليبرتادوريس في ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" في التاسع من الشهر الجاري بعدما كان قد تأجل لأجل غير مسمى إثر تعرض حافلة بوكا لهجوم من قبل مشجعي الخصم لدى توجهها إلى ملعب "المونومنتال" معقل ريفر لخوض المباراة التي كانت مقررة في 24 نوفمبر الماضي.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©