الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سولاري مدافعاً عن بيل: سجل هدف رائع أمام روما لكن الناس تنسى سريعا

سولاري مدافعاً عن بيل: سجل هدف رائع أمام روما لكن الناس تنسى سريعا
8 ديسمبر 2018 18:38

دافع مدرب ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياجو سولاري مجدداً عن لاعبه الويلزي جاريث بيل و"التزامه" وأدائه في المباريات الأخيرة، مستبعداً معاناته من أي إصابة، كما ذكر بهدفه "الرائع" أمام روما وندد بأن "الناس تنسى سريعا".
وفي المؤتمر الصحفي عشية مباراة ريال مدريد أمام أويسكا في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أكد سولاري أن بيل متاح للعب غداً على الرغم من أن الجناح الويلزي قضى جزءاً كبيراً من الأسبوع الماضي وهو يتدرب على هامش المران الجماعي وبوتيرة أقل.
وأكد المدرب الأرجنتيني أن بيل "لم يتعرض لإصابة، فقط بعض الآلام العضلية التي تعتبر أمراً طبيعياً بعد بذل جهد كبير أمام فالنسيا وروما وإيبار".
وأردف "أحيانا يتم بذل الجهد لكن الأمور لا تسير بشكل جيد لأن هناك خصما يبذل جهداً هو الآخر للفوز عليك. بيل أظهر التزامه وهذا أمر واضح. بعيداً عن ذلك قد يحظى اللاعب بالتوفيق أو لا، كما أنه سجل هدفا رائعا أمام روما لكن الناس تنسى سريعا".
وعلى عكس العادة في الأسابيع الماضية، لم يضطر سولاري للرد على أسئلة حول إيسكو ألاركون ووضعه مع الفريق، لكنه تطرق للاعبين أخرين مثل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي أصبح أساسياً فقط في مباريات كأس ملك إسبانيا.
وأكد مدرب الملكي أنه يحترم مشاعره وشجعه على الكفاح من أجل ريال مدريد، وقال "أحاول أن أجعلهم يعملون وأن يكونوا سعداء وملتزمين، هذا هو عملنا. مشاعر كل لاعب تلقى التقدير دائما ولا يمكن نكرانها. لطالما اعتبرت أن الريال هو النادي الأعظم في العالم ولا يوجد مكان أفضل منه".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©