• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  11:31     منفذ اعتداء مانشستر كان معروفا لدى أجهزة الأمن البريطانية         11:32     الإمارات تؤكد تضامنها مع البحرين لبسط سلطة القانون        11:33     تنظيم داعش الإرهابي يتبنى اول اعتداء انتحاري له في الصومال موقعا خمسة قتلى         11:52     وزير داخلية فرنسا: المشتبه به في تفجير مانشستر ربما سافر لسوريا         12:00     وزيرة الداخلية البريطانية تعتقد أن منفذ هجوم مانشستر عاد مؤخرا من ليبيا     

التحالف يقصف قاعدة جوية تابعة للمتمردين اليمنيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

رويترز

تواصلت الضربات الجوية التي يشنها تحالف عربي بقيادة السعودية على المناطق التي يحتلها المتمردون في العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الخميس.

واستهدف القصف هذه المرة قاعدة جوية في المدينة. وشوهدت سُحب من الدخان الأسود الكثيف وهي تتصاعد فوق المدينة في أعقاب الضربات الجوية.

وهذه الضربات الجوية هي الأحدث على صنعاء التي استولى إرهابيو جماعة الحوثي والمسلحين الموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح عليها.

وقد سجلت المقاومة الشعبية المؤيدة للحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي على مدى الأسابيع الماضية العديد من الانتصارات وتمكنت من طرد المتمردين من عدة محافظات منها عدن وشبوة وأبين وتخوض معهم معارك على عدة جبهات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا