• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

"الهلال الأحمر" تسير سفينة مساعدات سابعة إلى اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

و ا م

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سفينة مساعدات سابعة من الدولة إلى عدن ضمن برامجها المستمرة لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن.

وتحمل السفينة على متنها أربعة آلاف و832 طنا من المساعدات الغذائية والإنسانية للمتأثرين من الأحداث في عدن و المحافظات المجاورة.

وعززت الهيئة استجابتها الإنسانية لصالح الأشقاء اليمنيين تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر.

وكانت هيئة الهلال الأحمر قد شرعت في تسيير جسورها الإغاثية إلى الشعب اليمني برا و بحرا منذ بداية الأزمة وتمكنت حتى الآن من إدخال 13 ألفا و583 طنا من المساعدات المتنوعة إلى اليمن رغم الظروف المعقدة التي تشهدها الساحة اليمنية.

وحرصت الهيئة على إرسال فرقها الإغاثية إلى داخل اليمن لتقييم الأوضاع ميدانيا وقيادة عملياتها الإنسانية والإشراف على إيصال المساعدات للمتضررين.

ويعمل فريق الهيئة الموجود في عدن حاليا على استقبال المساعدات التي تصل من الدولة وتوزيعها على المتأثرين إلى جانب دراسة الاحتياجات ووضع الخطط التي توسع نطاق عمل الهيئة وتعزز جهودها لتخفيف المعاناة على الساحة اليمنية إضافة إلى إجراء المزيد من عمليات التنسيق مع الجهات اليمنية المختصة في المجال الإنساني.

وتواكب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تطورات الأحداث في اليمن بمزيد من المبادرات الإنسانية التي تخفف من معاناة الأشقاء اليمنيين وتساهم في تحسين ظروفهم الصعبة.

وأدركت الهيئة مبكرا حجم التحديات التي يواجهها المتأثرون في مختلف المحافظات. لذا، فهي تعمل في جميع الاتجاهات لتوفير احتياجاتهم الأساسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض