• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

ملتقى حارات لـ«دبي للأداء الحكومي المتميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

دبي (وام)

نظم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز أمس في قاعة الجودولفين - فندق أبراج الإمارات ملتقى حواريا ضمن سلسلة الملتقيات المعرفية الحكومية تحت شعار «الكفاءة الحكومية.. كيف نحافظ على المركز الأول».

وسلط الملتقى الضوء على تجربة حكومة دبي والإمارات في تحقيق مركز متقدم ضمن معايير الكفاءة الحكومية والتنافسية العالمية.. وتناول عددا من الامثلة للإنجازات المحلية التي نتج عنها تعزيز مرتبة الدولة ضمن مؤشرات الكفاءة العالمية.

وشارك في الملتقى حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي واللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في القيادة العامة لشرطة دبي وعائشة ميران مساعد الأمين العام لقطاع الإدارة الاستراتيجية والحوكمة في المجلس التنفيذي لحكومة دبي وجمال حامد المري المدير التنفيذي لقطاع الحسابات المركزية في دائرة المالية.

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي: «نسير في إمارة دبي وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي وعليه نقوم بتحديد أولوياتنا للوصول بإمارة دبي إلى مركز متقدم ذلك وفق سياسات ومعايير تشتمل على الكفاءة الحكومية والتنافسية العالمية». وقال حسين لوتاه: إن السبق والنجاح سلم يرتقي يبدأ من المؤسسة ثم نحصد أثره على المدينة وصولا الى العالمية والتنافسية.. مشيرا إلى أن السبق يحتاج من أجل تحقيقه الى طرح وتنفيذ الافكار المبدعة والمبتكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض