• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انطلاق «دبي الدولي لقادة سلاح الجو» 7 نوفمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

أبوظبي (وام): أكد اللواء الركن طيار عبدالله السيد الهاشمي المدير التنفيذي للجنة العسكرية لمعرض دبي للطيران 2015 أهمية مؤتمر دبي الدولي لقادة سلاح الجو الذي يقام يوم السابع من نوفمبر المقبل على المستوى الاستراتيجي للدولة وما تفرضه المتغيرات في المنطقة من تحديات جديدة برزت بعد ظهور المنظمات الإرهابية بها.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس، تحت رعاية وزارة الدفاع بنادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي للإعلان عن الاستعداد لعقد مؤتمر دبي الدولي لقادة سلاح الجو على هامش معرض دبي للطيران 2015، وبدعم من الوزارة وإشراف القوات الجوية والدفاع الجوي وتنظيم مؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحاليل العسكرية «سيجما».

وأشار اللواء الركن طيار عبدالله السيد الهاشمي إلى أهمية القوات الجوية في ظل المتغيرات التي تشهدها المنطقة ودورها الفعال في مواجهة هذه التحديات.. منوها إلى أن المؤتمر سيشهد طرح عدد من الموضوعات ذات القيمة الايجابية والدروس المستفادة لإبراز القوة الجوية في المستقبل.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود من قبل جميع الجهات المشاركة والداعمة للظهور بالمستوى الذي يليق بمعرض دبي للطيران 2015 واصفا المؤتمر بأنه يعد أكبر تجمع لقادة القوات الجوية تحت سقف واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض