• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكثر من 800 مشاركة من 57 دولة

جائزة الإمارات «للطائرات بدون طيار» تستقطب مشاركات عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

(دبي- الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استقطبت «جائزة الإمارات للطائرات بدون طيار لخدمة الإنسان»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله،، خلال القمة الحكومية الثانية فبراير الماضي، بنسختيها العالمية والمحلية مشاركات عالمية وعربية ومحلية فاقت التوقعات.

وتلقت الجائزة في نسختيها العالمية والمحلية أكثر من 800 مشاركة من 57 دولة حول العالم، وحلت إسبانيا في صدارة المشاركات العالمية بتقديمها 62 مشاركة، تلتها الولايات المتحدة الأميركية بـ 47 مشاركة، ثم الهند بـ 34 مشاركة. وعلى صعيد المشاركات العربية فقد تصدرت المملكة العربية السعودية القائمة بتقديمها 18 مشاركة، تلتها جمهورية مصر العربية بثمانية مشاريع مشاركة.

وأشاد معالي محمد عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، بالتجاوب العالمي مع جائزة الإمارات للطائرات بدون طيار لخدمة الإنسان واستقطابها هذا العدد من المشاركات النوعية، ما يؤكد نجاحها في تعزيز جهود الابتكار حول العالم لاستخدام التكنولوجيا في إسعاد البشرية وتسهيل حياة الناس في مختلف القطاعات، لتصبح بذلك جائزة عالمية رائدة ومجسدة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في التوظيف الأمثل للتقنيات الحديثة بما يخدم المجتمع الإنساني بأسره.

تجاوب

وأوضح معاليه أن التجاوب العالمي مع الجائزة يجسد نجاح مساعي حكومة دولة الإمارات لتلبية متطلبات حكومات المستقبل عبر تقديم حلول استثنائية والتركيز على الابتكار وتوظيف التكنولوجيا في استخدامات مدنية وسلمية تهدف لخدمة الإنسان والإنسانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض