• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أمر بافتتاحه 30 نوفمبر

سلطان القاسمي يعتمد مخطط ميدان ونصباً تذكارياً وشارعاً للشهداء في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مخطط ساحة ونصب الشهداء على طريق مليحة، مقابل مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك، وتسمية الشارع الخلفي للمدينة الجامعية باسم «الشهداء».

وأمر سموه بافتتاح الساحة والنصب التذكاري يوم 30 نوفمبر المقبل الذي أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون يوماً للشهيد.

جاء ذلك عبر برنامج الخط المباشر الذي يبث على أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة، ويقدمه الإعلامي محمد خلف، واستجابة لفكرة اشترك في تقديمها الزميل محمد البياتي من «أبوظبي للإعلام» والإعلامي منذر المزكي، وعرضها البرنامج منذ يومين ولاقت استجابة سريعة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للتنفيذ.

وقال الزميل محمد البياتي: «إنه سعيد بالتجاوب السريع مع فكرة النصب التذكاري للشهداء، وكيف أنها لاقت الدعم من القيادة الرشيدة بالتنفيذ الفوري، وليس غريباً على قيادتنا الرشيدة أن تولي الاهتمام وتوجه بصورة سريعة بتنفيذ مقترح وفكرة لاقت قبولاً من الجميع، وهو ما يدل على قرب القيادة من آراء وأفكار ومقترحات الشعب، وأن أي فكرة جيدة يكون لها نصيب من التنفيذ على أرض الواقع بفضل متابعة القائمين على الأمر».

وأضاف البياتي أنه كان أكثر سعادة بتجاوب الجميع مع الفكرة، حيث قدم البعض مقترحات ومبادرات جيدة، كل يحاول مساهمته في هذا الصرح الوطني الذي يخلد شهداء الوطن لما بذلوه من أرواحهم تضحية لرفعته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض