• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

غادة عادل.. «نكتفي بهذا القدر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

أكدت الممثلة غادة عادل أنها تستعد لتصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم «نكتفي بهذا القدر»، مطلع شهر مارس المقبل، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج مجدي الهواري، وبطولة باسم سمرة، و يدور في إطار اجتماعي حول مشاكل التعليم في مصر، على أن يعرض خلال موسم الصيف المقبل.

وقالت غادة، إنها تظهر خلال الأحداث بدور مُدرسة تعتمد على الدروس الخصوصية للإنفاق على حياتها الزوجية، مؤكدةً أن العمل سيكون مُختلفاً عن جميع أعمالها السابقة.

وأشارت إلى أن شخصية المدرسة لم تقدّمها من قبل، حيث تراهن على موهبتها في الظهور بشكل يتناسَب مع مكانتها الجماهيرية، موضحةً أن الفيلم سيكشف الكثير من حياة المدرسين والمصاعب التي يواجهونها وأن

مخرج العمل انتهى من مُعاينة أماكن التصوير، وسيتم خلال الفترة المقبلة بناء ديكورات العمل. وأكدت أن الفيلم سيكون نقلة في السينما المصرية بسبب القضية التي يناقشها.

ومن جهة ثانية، تستعد غادة لتصوير دورها في مُسلسل «العهد»، الذي تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي، وبطولة آسر ياسين وصبري فواز وهنا شيحة، ويدور في إطار اجتماعي إنساني.

وتحفّظت في الحديث عن دورها ضمن أحداث المسلسل، لكنها أشارت إلى أنها ستظهر بشكل مُختلف عن جميع أعمالها السابقة، قائلةً: إن المسلسل سيكون مُفاجأة للجمهور، بسبب القضايا الاجتماعية التي يناقشها.

وأكدت أنها استعدت جيداً للشخصية التي تجسّدها، من خلال عقد جلسات عمل مُكثفة بين مؤلف ومخرج العمل، حتى تطلّ بشكل مُتجدد على جمهورها، كشيرةً الى أن الدور الذي تقدّمه سيكون مؤثراً في سياق الأحداث.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا