• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

منح دراسية جديدة لطلبة كلية الطب في «محمد بن راشد للعلوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

دبي (وام)

أعلنت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، عن تقديم برنامجين للمنح الدراسية خلال العام الدراسي 2018/‏‏ 2019 انسجاماً مع قيم العطاء التي تتبناها الجامعة، وفي إطار سعيها المستمر لاستقطاب الطلبة المتفوقين وتوفير الدعم لهم خلال مسيرتهم التعليمية.

تتمثل المنحة الدراسية الأولى في «برنامج منح أطباء المستقبل» الذي يتيح للطلاب العشرة الأوائل من كل دفعة ملتحقة ببرنامج «بكالوريوس الطب والجراحة» فرصة الحصول على حسم على الرسوم الدراسية السنوية بنسبة 30 بالمائة.أما المنحة الثانية فهي عبارة عن «برنامج جود للمنح الدراسية» الذي يقدم لعشرة طلاب من كل دفعة تلتحق ببرنامج «بكالوريوس الطب والجراحة» إمكانية تلبية احتياجاتهم المادية، وذلك من خلال توفير حسم على الرسوم الدراسية السنوية بنسبة تصل إلى50 بالمائة.

وتتاح فرص الحصول على المنحتين الدراسيتين أمام جميع الطلاب الملتحقين ببرنامج «بكالوريوس الطب والجراحة» ضمن كلية الطب في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية علماً أن باب التسجيل في الكلية يغلق في 15 يناير 2018.

وأعرب الدكتور علوي الشيخ علي عميد كلية الطب في الجامعة عن سروره بتقديم فرص جديدة للمنح الدراسية، والتي تنبع من إيمان الجامعة الراسخ بأهمية بذل كل ما في وسعها لمساعدة الطلاب الحاليين والمتقدمين لدراسة الطب وتأمل بأن تتمكن من توفير المزيد مستقبلا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا