• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

مذكرة تفاهم بين «بشرية دبي» وكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

وقعت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، مذكرة تفاهم مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، تختص بالمنح الدراسية التي توفرها الدائرة لموظفي حكومة دبي للحصول على درجة الماجستير.

ووقع المذكرة عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، والدكتور علي سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

ونصت الاتفاقية على تخصيص عدد من المنح الدراسية سنوياً للموظفين المواطنين في حكومة دبي للدراسة في برامج الماجستير المقررة لدى كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، ممن تنطبق عليهم شروط ومتطلبات الدراسة في هذه البرامج.

وأكد الفلاسي الحرص على تكريس الجهود والمبادرات لتحقيق رؤية القيادة لتوفير الكوادر الماهرة والمؤهلة أكاديمياً وعملياً لتسهم في التطور الاقتصادي الذي تشهده الإمارات.

من جانبه، قال الدكتور علي بن سباع المري: «يسعدنا التعاون مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة بضرورة تضافر جهود الجهات الحكومية للارتقاء بمنظومة العمل الحكومي نحو آفاق وفضاءات واسعة، عن طريق تأهيل وتدريب الكوادر البشرية الحكومية، وفق أفضل الممارسات العالمية». مضيفاً بأننا «نسعى إلى تزويد الكفاءات المواطنة بالمعرفة الأكاديمية اللازمة ونشر ثقافة المعرفة وفق معطيات العصر المتغيرة، وذلك لمواكبة رؤى الحكومة الطموحة، والتي تهدف إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات الريادية على خريطة العمل الحكومي، ورفع مستوى تميّز الجهات الحكومية في دبي إلى فضاءات جديدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا