• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

«واجهة المجاز» تقدم أضخم عرض للألعاب النارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

تستعد واجهة المجاز المائية، إحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، لاستقبال عام 2018، بعرض مدهش للألعاب النارية، والذي تشارك الوجهة من خلاله العالم وسكان الشارقة على وجه الخصوص، الفرحة بحلول العام الجديد.

وسيكون زوار الوجهة عشية رأس السنة الميلادية الجديدة، مع منتصف ليل الأحد 31 ديسمبر 2017، على موعدٍ مع هذا العرض غير المسبوق في الإمارة الباسمة، والذي يستمر لمدة عشر دقائق. والفرصة متاحة أمام الجميع لمشاهدة الألعاب النارية من عدة مواقع سياحية مميزة في الشارقة والقريبة من موقع واجهة المجاز المائية، حيث ستتجه كل الأنظار لتترقب العد التنازلي، إيذاناً بدخول العام الجديد وبدء العرض الهائل للألعاب النارية.

ووسط أجواء من البهجة والفرح سيستمتع الزوار بمشاهدة لوحات بصرية أخاذة، حيث سيتم إطلاق الألعاب النارية من 16 موقعاً على امتداد الواجهة المائية، وتعد المواقع المحيطة بها من أفضل الإطلالات لمتابعة العرض بالكامل والاستمتاع به، وأبرزها: جزيرة النور، المنتزه، جزيرة العلم، وكورنيش بحيرة خالد، إضافة إلى المباني السكنية والتجارية المحيطة بالمنطقة، ما سيتيح لآلاف الأشخاص فرصة متابعة هذه اللحظات التي تجسد الأجواء الاحتفالية المميزة في الشارقة.

وقال محمد فاضل المزروعي، مدير واجهة المجاز المائية: «أعددنا برنامجاً ترفيهياً خاصاً بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، ويأتي على رأس هذا البرنامج عرض الألعاب النارية الذي سيكون الأضخم من نوعه في إمارة الشارقة، حيث يستمر لمدة 10 دقائق متواصلة، نشارك خلاله سكان الشارقة وزوارها الفرحة بقدوم العام الجديد».

ويضيف: يتسنى للزوّار الاستمتاع بأطيب النكهات والمذاقات في مختلف مطاعم ومقاهي الواجهة ذات العلامات التجارية المعروفة التي تقدم مزيجاً رائعاً من أشهى الأطباق والمأكولات العربية والعالمية، ضمن أجواء عائلية ممتعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا