• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

ولي عهد الفجيرة يشهد تخريج 130 طالباً من «أجيال الشرطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

الفجيرة (وام)

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أمس، حفل تخريج فوج الدورة الـ13 من طلبة أجيال الشرطة البالغ عددهم 130 طالبا والتي أقامتها القيادة العامة لشرطة الفجيرة في قاعة خليفة في الفجيرة، وكرم سمو ولي العهد الطلبة المتفوقين في الدورة إضافة إلى الجهات الراعية التي ساهمت في إنجاح برنامجها. وقدم العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي درعاً تذكارياً تقديرا لدعم سموه الكبير للعمل الشرطي.

وأثنى سموه على البرنامج الذي أعدته شرطة الفجيرة في الدورة ضمن مبادراتها الاجتماعية.. مشدداً على أهمية الترابط المجتمعي بين كل مؤسسات الفجيرة والدولة بما يخدم استراتيجيات بناء جيل إماراتي منتم لوطنه مؤمن بعدالة رسالته وقضاياه.

وأكد أهمية هذه الدورات الخاصة في الإعداد البدني والنفسي لأبناء الإمارات بوصفها تتكامل مع الأهداف المرجوة للخدمة الوطنية والتي من شأنها أن تجعل من أبناء الوطن الحصن الحصين للوطن والإنسان فيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض