• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

ولي عهد الفجيرة يشهد تخريج 130 طالباً من «أجيال الشرطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

الفجيرة (وام)

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أمس، حفل تخريج فوج الدورة الـ13 من طلبة أجيال الشرطة البالغ عددهم 130 طالبا والتي أقامتها القيادة العامة لشرطة الفجيرة في قاعة خليفة في الفجيرة، وكرم سمو ولي العهد الطلبة المتفوقين في الدورة إضافة إلى الجهات الراعية التي ساهمت في إنجاح برنامجها. وقدم العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي درعاً تذكارياً تقديرا لدعم سموه الكبير للعمل الشرطي.

وأثنى سموه على البرنامج الذي أعدته شرطة الفجيرة في الدورة ضمن مبادراتها الاجتماعية.. مشدداً على أهمية الترابط المجتمعي بين كل مؤسسات الفجيرة والدولة بما يخدم استراتيجيات بناء جيل إماراتي منتم لوطنه مؤمن بعدالة رسالته وقضاياه.

وأكد أهمية هذه الدورات الخاصة في الإعداد البدني والنفسي لأبناء الإمارات بوصفها تتكامل مع الأهداف المرجوة للخدمة الوطنية والتي من شأنها أن تجعل من أبناء الوطن الحصن الحصين للوطن والإنسان فيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا