• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

من بينهم الرومي وإليسا وحماقي ونانسي وشيرين

دبي تستقبل 2018 بحفلات نجوم الأغنية العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

أحمد النجار (دبي)

استطاعت دبي الاستحواذ على النصيب الأكبر من نجوم الأغنية العربية، الذين سيحلون في ضيافتها خلال حفلات رأس السنة، ليقدموا روائعهم الطربية وأعمالهم الرومانسية لاستقبال عام 2018 على طريقتهم الخاصة، حيث سيصدحون بأجمل الأغنيات والذكريات التي عشقها جمهورهم، ويتألقون بحضورهم في المدينة التي تتبنى الفرح دائماً وترفعه شعاراً لها، كمشروع ثقافي وإنساني لنشر قيم الحب والتسامح بين الشعوب، وتوصف دبي بأنها الوجهة الفنية الأولى في الشرق الأوسط لكبار المطربين والمغنيين الذين يعتبرونها مقصداً جاذباً لهم، سواء على المستوى الشخصي، أو على مستوى التنظيم والدعم اللوجستي لحفلاتهم، فضلاً عن احتوائها على طيف هائل من الأجناس والأعراق التي تمثل خليطاً ثقافياً متنوعاً من أقطاب الوطن العربي كافة، لقضاء أجمل ليال العمر.

الرومي ودياب

تستضيف دبي عمالقة الطرب الأكثر جماهيرية على الإطلاق، يتقدمهم الفنان كاظم الساهر، كما تطل الفنانة ماجدة الرومي على جمهورها في حفل مميز، التي تعد نجمة في عالم الموسيقا والغناء العربي، حيث تأثرت منذ الطفولة بكبار الموسيقيين العرب أمثال محمد عبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وأسمهان.. إضافة إلى حفل ساهر للنجم عمرو دياب، الذي حصد جائزة «وورلد ميوزك» 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط، وترجمت أغانيه إلى أكثر من 10 لغات عالمية.

يقدم كاظم الساهر، حفلاً للمرة الأولى على مسرح دبي أوبرا، حيث يطل على جمهوره مساء السبت 30 ديسمبر، ليقدم خلطة رومانسية من روائع كلاسيكياته الخالدة، من قصائد الشاعر الراحل نزار قباني، وسيرافق الساهر في هذا الحفل فرقته الأوركسترالية.

وقررت ماجدة الرومي أن تعود لإقامة أول حفلاتها في دبي، بعد غياب دام 4 سنوات، لتطل على جمهورها في الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق في نسخته الـ23، بمدرج مدينة دبي للإعلام، وستقدم خلاله باقة من أشهر أغنياتها الكلاسيكية، مثل «كن صديق» و«كلمات»، «اعتزلت الغرام»، فضلاً عن أجدد أغانيها «لا تسأل»، و«متى يأتي المساء»، التي تم إطلاقها على موقع الطرب «أنغامي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا